منتجع سوفيتيل ذا بالم يعيّن شامية عبدالعزيز في منصب مساعدة مدير التسويق والعلاقات العامة والإتصالات

يفخر منتجع وسبا سوفيتيل ذا بالم، من فئة الخمس نجوم والحائز على عدة جوائز، بإعلان تعيين شامية عبدالعزيز في منصب مساعدة مدير التسويق والعلاقات العامة والاتصالات.

في إطار دورها الجديد، ستكون عبدالعزيز مسؤولة عن وضع جميع استراتيجيات التسويق والاتصالات، وتنفيذ حملات التسويق المحلية والعالمية، ومواصلة بناء علامة تجارية قوية للشركة. ويزخر رصيد شامية عبدالعزيز، المولودة في جزر موريشيوس، بما يزيد على 18 عاماً من الخبرة في المبيعات والتسويق في مجالات الضيافة، وشركات الطيران، ومدن الألعاب والملاهي، والفعاليات والمعارض، والعقارات، في دبي.

اكتسبت في خلالها معارف واسعة في ما يتعلّق بالتسويق للوجهات السياحية، إعداد العروض الاستهلاكية التكتيكية العالمية، تحقيق إيرادات بملايين الدولارات، إعداد المواد التسويقية، الإعلانات، العقود، مقترحات الشراكة، واتفاقيات المقايضة والرعاية.

تخرّجت عبدالعزيز من جامعة كامبردج وكلية طيران الإمارات، وقد بنت مسيرة مهنيّة مدهشة في سنّ مبكرة نسبياً، بدأتها مع شركة طيران موريشيوس، ثمّ انتقلت إلى شركة خطوط فيرجن أتلانتيك الجوية، ومنها إلى شركة نخيل للتطوير العقاري، وصولاً إلى مركز دبي التجاري العالمي حيث تولّت بنجاح مسؤولية المبيعات والتسويق.

متسلحة بالعزم على النموّ والازدهار، غامرت بالانتقال إلى عالم الفنادق، وتسلّمت منصب مساعدة مدير التسويق في منتجع أتلانتس النخلة دبي، حيث عملت على التخطيط لمبادرات التسويق والترويج، ووضعها وتنفيذها والإشراف عليها. وقد نالت في ذلك المنصب لقب "أفضل مديرة" للفصل الرابع من عام 2013 والفصل الثاني من عام 2011. وقبل الانضمام إلينا في سوفيتيل ذا بالم، تقلّدت منصبَي رئيسة قسم التسويق والاتصالات في فندق ديوكس دبي، وكبيرة مديري التسويق في منتجع دبي باركس آند ريزورتس السياحي.

وفي معرض التعليق على منصبها الجديد الذي تفتخر كثيراً بتولّيه، قالت عبدالعزيز: "يتمثّل هدفي الأساسي في مساعدة فريق التسويق والعلاقات العامة والاتصالات، والتعاون مع جميع الجهات المعنية لترسيخ قيمة العلامة التجارية للفندق ذي الخمس نجوم، والترويج لمبادرات التسويق، وتعزيز تطوّر ونمو حصّة سوفيتيل السوقية في المنطقة، والحفاظ على جودة أدائه". وأردفت قائلة: "أطمح إلى إرساء بيئة تسود فيها روح الفريق ويمكن في إطارها إدارة مشاريع التسويق منذ البداية وحتى إتمامها بنجاح".

يعكس سجلّ عبدالعزيز الحافل وسيرتها الذاتية المبهرة تمتّعها بالحافز الذاتي والإبداع والعزم على تحقيق الأهداف الشخصية والمؤسسية، ما يُثبت قيمتها الكبيرة بالنسبة إلى منتجع سوفيتيل ذا بالم الفخم من فئة 5 نجوم.


المصدر: not