مارينا مول أبوظبي يعلن افتتاح مجموعة متميزة من المتاجر العالمية والصالات الرياضية

أعلن مارينا مول أبوظبي اليوم عن انضمام مجموعة من العلامات التجارية الجديدة ومراكز اللياقة البدنية إلى المركز التجاري العريق ليضيف المزيد من المتعة للمتسوقين في قلب العاصمة أبوظبي.

وسيشكل كل من المتجر الجديد لشركة كول هان للأحذية الفاخرة، وصالة "فوغ فيتنس" الرياضية والفرع الأحدث لشركة "سبورتر – Sporter" للمكملات الرياضية والغذائية إضافة مميزة لقائمة طويلة من الشركات والأسماء البارزة في عالم الموضة والحياة العصرية التي افتتحت مؤخراً في المارينا مول أبوظبي.

لتنضم بذلك إلى أسماء كبيرة ستفتتح فروع جديدة لها في وقت لاحق من هذا العام مثل عملاق تجارة الأجهزة الالكترونية " E-City - إي سيتي". وافتتاح أكبر متجر في الإمارات من سلسلة متاجر Zara Home - زارا هوم" للأثاث والإكسسوارات المنزلية ذات التصاميم المعاصرة.

تُعتبر كول هان واحدة من العلامات التجارية الرائدة في مجال السلع والأحذية الفاخرة في الولايات المتحدة الأمريكية والتي تميزت بالجودةِ الحرفية واليدوية المتقنة والاهتمام بالتفاصيل مع إضافة لإرث طويل من هذه الصناعة في علامة تجارية واحدة. يعد المتجر واحداً من أوائل المستفيدين من تجربة مجموعة " زيرو غراند – Zerogrand" التي تتميز بمزيج فخم من الاتقان والابتكار في صناعة الأحذية مع استخدام أكبر قدر ممكن من المواد الطبيعية، وتتسم صالة العرض الموجودة في الطابق الأرضي بتصميم أنيق وواسع يساعد الضيوف على سهولة الاختيار.

وأضافت شركة "سبورتر – Sporter" التي تعتبر واحدة من أكبر شركات تسويق المكملات الغذائية والرياضية عبر الإنترنت، والتي تتخذ من الإمارات مقراً لها متجرها الرائد الأول من نوعه في مارينا مول، أبوظبي. والذي يوفر للضيوف فرصة تجربة منصته التفاعلية الحديثة التي تعطي معلومات أوفر عن المنتجات التي يرغبون بشرائها بالإضافة إلى إمكانية لطلب المنتجات غير المتوفرة في المتجر لتسليمها إلى عنوان الضيف الخاص.

كما فتحت صالة "فوغ فيتنس - Vogue Fitness" الرياضية أبوابها مؤخراً في المارينا مول لتقدم واحداً من أحدث وأفضل مراكز اللياقة البدنية في العاصمة والذي يوفر عدداً كبيراً من البرامج الرياضية بدءً من جلسات "كروس فيت" و"سترونغ فيت" إلى الفصول المتخصصة في رفع الأثقال الأولمبية والرشاقة والجمباز.

يؤكد افتتاح المحلات التجارية الجديدة في مارينا مول أبوظبي على مكانته كوجهة رائدة في العاصمة للتسوق والمطاعم والترفيه، والتي تحتضن تحت ظلها أكثر من 400 محل تجاري ومركز للخدمات ضمن مجموعة من مرافق التسوق، وتلك التي تستهدف مختلف شرائح السوق وتشمل تشكيلة متكاملة من المطاعم والمقاهي، وأشهر الأسماء العالمية في عالم الأزياء والتجزئة، والصحة والجمال، والأثاث المنزلي والإلكترونيات.


المصدر: sevenmedia