2019Swecare شركة ’برايتر‘ تفوز بجائزة مرموقة ضمن جوائز

فازت مؤخراً شركة "برايتر" الشركة السويدية الرائدة في مجال الرعاية الصحية المتنقلة والمستندة إلى البيانات، بجائزة " Swecare Rising Star2019" ضمن جوائز المؤتمر السنوي "Swecare"، على جهاز "أكتيست" المتخصص لرعاية مرضى السكري المعالجون بالإنسولين والذي طرحته الشركة في منطقة الشرق الأوسط مؤخراً، ضمن مشاركتها تحت رعاية وزارة الصحة ووقاية المجتمع الإماراتية فى دورة مؤتمر ومعرض "أراب هيلث " هذا العام.

وعلَق ترولس سجوستيد المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "برايتر": "يسعدنا للغاية الفوز بهذه الجائزة المرموقة، ونتطلع إلى مواصلة نشر الابتكار السويدي في جميع أنحاء العالم بالتعاون مع منظمة Swecare التي تقوم بجهود مثمرة لدعم الابتكارات والصادرات السويدية".

قرار لجنة تحكيم الجائزة:
"أن أحد التحديات الصحية الرئيسية الناشئة التي نواجهها حالياً هو داء السكري، وهو حالة صعبة يمكن أن تؤدي إلى مضاعفات صحية خطيرة إذا لم يتم إدارتها بشكل مناسب، مما يؤدي ليس فقط إلى معاناة للمربض ولكن يشًكل عبء على أنظمة الرعاية الصحية.

وتعتبر أحد أكبر التحديات هو حث المرضى على اتباع توصيات علاجهم، وخلال العام 2018 قامت شركة "برايتر" بإطلاق جهاز "أكتيست" الذي يعَد حلاً فريداً لمرضى السكر المعالجين بالأنسولين.

أن جهاز "أكتيست" هو الحل الأول في العالم الذي يجمع جميع الوظائف المطلوبة لرصد وعلاج مرضى السكري المعالجون بالأنسولين في وحدة واحدة. وبالإضافة إلى الشرق الأوسط نجحت الشركة أيضاً في ترسيخ مكانتها في السوق الإندونيسية الكبيرة، كما لديها خطط في السنوات القادمة للانتقال إلى بقية جنوب شرق آسيا، وبعد عدة سنوات من تطوير المنتج يعتمد النجاح على شراكات استراتيجية طويلة الأجل وتعاون تشغيلي جديد.

وتعتبر شركة "برايتر" عضو فعال في Swecare وتستفيد من أنشطة المنطمة في توجيه جهودها وابتكاراتها على المستوى العالمي، مما يساهم أيضاً في تعزيز الابتكارات والمبادرات الخاصة التي تحقق الفوائد والنتائج المثمرة، كما نفخر بجهود ونجاح شركة "برايتر" في عقد شراكات استراتيجية في الأسواق الكبيرة بعيداً عن السويد بينما لا تزال شركة صغيرة إلى حد ما، إن تطلعات الشركة واعدة للغاية ولذا فأن لجنة التحكيم تثق بأن الشركة ستحقق نجاحاً لافتاً في التصدير".


المصدر: auroraadvertising