’حول الإمارات‘ تطلق تخفيضات تصل إلى 70 % خلال شهر رمضان المبارك

أطلقت "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، العلامة الرائدة للمفروشات والديكور المنزلي في المنطقة مهرجان - عروض تخفيضات (شهر رمضان المبارك ) الأكبرمن نوعه لهذا العام، وذلك إستمراراً لنهجها القائم على تقديم أكبر قيمة لعملائها وتقديراً لولائهم الدائم لها.
وخلال المهرجان، يمكن للمتسوقين الإستمتاع بخصومات تبدأ من 30 % وتصل الى 70 % لمجموعة واسعة من المفروشات بتصاميم متنوعة تناسب كل الأذواق مثل الريفية، الفيكتورية، الربيعية، الكلاسيكية والحديثة. ومن أجل جعل تجربة التسوق أكثر سهولة ومتعة، فقد تم إعداد الترتيب الملائم لمجموعات غرف النوم بشكل منظم يكون فيه الإختيار مريح وسهل للجميع.

وتهدف "حول الإمارات للمفروشات المنزلية"، من خلال مهرجان (شهر رمضان المبارك ) أن تتيح لعملائها تغيير أثاث منزلهم وحتى بعض الإكسسوارات المنزلية بشكل مريح وسهل دون تكبد أي عناء، حيث يمكنهم العثورعلى غرف أحلامهم ضمن مجموعة واسعة من الخيارات وبأسعار منافسة تلبي متطلباتهم سواء من غرف النوم العادية إلى الغرف الفاخرة.

يعد "حول الإمارات للمفروشات" اسم موثوق لتلبية جميع الإحتياجات من الأثاث والإكسسوارات، كما تقدم جميع صالات العلامة التجارية صفقات أسبوعية مميزة لزوارها.

زوروا المتجر الإلكتروني والتطبيق الذكي لكل من يشاء الاستفادة من العروض المميزة ومفاجآت التسوق. التطبيق الذكي من "حول الإمارات للمفروشات" متوفر للأجهزة بنظام "أندرويد" ونظام "آبل" عبر IOS ومتجر "غوغل بلاي".

 

المصدر: clickongroupmena