عالم التأمين

شركة ميلينيوم لوسطاء التأمين توسع محفظتها بافتتاح فرع جديد في أبوظبي

بدأت شركة ميلينيوم لوسطاء التأمين (Millenium Insurance Brokers) بالتوسع أكثر في منطقة الخليج بافتتاح فرع جديد في أبوظبي، وهو فرعها الثلاثون من شبكتها العالمية من المكاتب.
فبعد توقيع اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة خدمات التأمين ضد المخاطر (آر إم إس)، وهي أكبر وأقدم مجموعة لوساطة التأمين وإدارة المخاطر في عمان، أصبحت شركة ميلينيوم أكثر استعداداً للنمو بشكل أكبر وافتتاح فروع جديدة لها في أسواق استراتيجية وتوفير محفظة أقوى من المنتجات عبر مختلف فئات التأمين.

بوليصات التأمين الرخيصة تترك المسافرين بلا غطاء كافٍ في حالات الطوارئ

حث خبير في مجال التأمين سكان دولة الإمارات العربية المتحدة على التحقّق من الشروط والأحكام المطبقة على تأمين السفر قبل السفر إلى خارج البلاد خلال فترة الأعياد ورأس السنة الجديدة، لا سيما في وجود بوليصات تأمين قد لا تمنحهم تغطية تأمينية كافية لنفقاتهم في حالات الطوارئ.
وقال بول بريرلي من شركة "نيكزس" للوساطة التأمينية إن الثغرات الموجودة في بوليصات التأمين قد تصبح مشكلة إذا تمّ الحصول على تأمين السفر "كإضافة"، كأن يكون جزءاً من باقة عطلات أو ضمن عقد تأمين تابع لبطاقة ائتمان.

ضمان للإستثمار تطلق مجموعة من الصناديق الإستثمارية الجديدة

شركة ضمان للإستثمار ش.م.خ، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإستثمار بالإمارات العربية المتحدة؛ تعلن عن تحضيراتها لإطلاق مجموعة جديدة من الصناديق الإستثمارية والتي من المتوقع عرضها في خلال الشهور القليلة المقبلة. وستراعىي الصناديق الجديدة - المنشأة خارج الدولة – خاصّية جذب المستثمرين المحليين والخليجيين في دول مجلس التعاون الخليجي، الذين يسعون لأنظمة مالية رقابية أكثر صرامة وفعالية خارج الإمارات العربية المتحدة.
سوف تُنظم الصناديق الجديدة بطريقة توفر للمستثمرين أكبر قدر من الشفافية في ظل وجود مهام رقابية مستقلة والتي تتماشى مع توقعات المستثمرين من الأفراد والمؤسسات المهتمين بالإستثمار في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

’اتصالات‘ تطلق خدمة تأمين المنازل لمشتركي eLife لأول مرة في الدولة

أعلنت "اتصالات" اليوم عن إطلاق خدمة " تأمين المنازل" لكافة مشتركي eLife كخيار إضافي لتأمين كافة مستلزمات المنزل مقابل 10 دراهم شهرياً، شاملة قيمة الضريبة المضافة.
وتقدّم خدمة " تأمين المنازل " الجديدة تغطية تصل إلى 50 ألف درهم لمشتركي eLife، الأمر الذي يوفر لهم الحماية الكاملة لمحتوياتهم المنزلية مقابل 120 درهماً سنوياً، في حين تتوفر ذات الخدمة بتكلفة تفوق الـ 300 درهم سنوياً في السوق المحلي مقارنة مع السعر المُخفّض السنوي الذي توفره "اتصالات"، مما يعني أن باقة "الحماية المنزلية" ستُوفر ما نسبته 50% من التكلفة الاعتيادية، كما يمكن لمشتركي هذه الخدمة التأمينية الجديدة دفع قيمة التأمين السنوية على أقساط شهرية مُيسرة، كما أنها لا تتطلب أي مسح ولا حد أدنى من الالتزام.

سايكو هيلث تؤكد على ضرورة مواكبة قطاع التأمين لقانون تقاعد الوافدين

أشار السيد جورج شدياق، نائب الرئيس الأول لشركة ’سايكوهيلث‘ التابعة لمجموعة ضمانة ومديرها في الإمارات العربية المتحدة، - إلى أن أهم لاعبي قطاع التأمين الإقليمي يعملون على استكشاف وتقييم الآثار الفورية وبعيدة المدى للقرار التاريخي الذي اتخذه مجلس الوزراء الإماراتي مؤخراً بالموافقة على القانون الذي يسمح للوافدين بالإقامة بعد التقاعد؛ حيث تأتي هذه المباحثات والمناقشات خلال مؤتمر التأمين الصحي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا.