شركة ميلينيوم لوسطاء التأمين توسع محفظتها بافتتاح فرع جديد في أبوظبي

بدأت شركة ميلينيوم لوسطاء التأمين (Millenium Insurance Brokers) بالتوسع أكثر في منطقة الخليج بافتتاح فرع جديد في أبوظبي، وهو فرعها الثلاثون من شبكتها العالمية من المكاتب.
فبعد توقيع اتفاقية مشروع مشترك مع مجموعة خدمات التأمين ضد المخاطر (آر إم إس)، وهي أكبر وأقدم مجموعة لوساطة التأمين وإدارة المخاطر في عمان، أصبحت شركة ميلينيوم أكثر استعداداً للنمو بشكل أكبر وافتتاح فروع جديدة لها في أسواق استراتيجية وتوفير محفظة أقوى من المنتجات عبر مختلف فئات التأمين.

تفتخر مجموعة خدمات التأمين ضد المخاطر باحتلالها مرتبة الريادة في قطاع الطاقة والنفط بعد أن حصدت جائزة "أفضل وسيط تأمين لقطاع النفط والغاز" في منطقة الشرق الأوسط لسنوات عدة على التوالي. المجموعة حاصلة على اعتماد أيزو ٩٠٠١، وقد نجحت أيضاً في توفير عروض خاصة بالموظفين في مختلف المناطق التي تعمل فيها من خلال تقديم حلول تركّز بشكل محوري على العملاء.

وفي هذا الصدد، قال السيد ألبرت رودريغس، الشريك في اتفاقية المشروع المشترك والرئيس التنفيذي للشركة في دولة الإمارات العربية المتحدة: "إنّ افتتاح فرعنا الجديد في أبوظبي يثبت نمونا المتواصل في دولة الإمارات ويشكل منصة متينة لتوسعنا في المنطقة".

‬بفضل اتفاقية المشروع المشترك، تمكنت ميلينيوم لوسطاء التأمين من تعزيز وجودها في منطقة الخليج من خلال العمل مباشرة في الإمارات وعمان ومن خلال شبكة من الشركاء في بلدان خليجية أخرى. وفي غير منطقة الخليج، للشركة مكاتب في أوروبا الشرقية والهند وباكستان وسريلنكا وغيرها بحيث لها فروع في أكثر من ٣٥ بلداً.

 

المصدر: prplus