أخبار طبية

تقويم الأسنان.. للحصول علي إبتسامةٍ صحية ومثالية

إذا كنتم ترغبون في الحصول على أسنان مستقيمة وصحية، فعليكم التوجه الي الكلية الأوروبية الجامعية EUC، حيث نوفّر لمرضانا جميع الخدمات العامة والمتخصصة لرعاية أسنانهم، ونلبّي الاحتياجات اللازمة للراشدين والأطفال، على حدّ سواء. كما يوفر أطباءنا المتخصصون ذوي الكفاءة العالية الفرصة للحصول على ابتسامة مثالية وعضة صحية باستخدام طرق علاجية متنوعة مثل التقويم المعدني وتقويم الاسنان الشفاف (إنفيزالاين).

لو سبا في فورسيزونز الدار البيضاء يقدم حصرياً مستحضرات علامة جيرلان

أعلن لو سبا، النادي الصحي المتميز في فندق فورسيزونز الدار البيضاء، عن شراكته الجديدة والحصرية مع علامة جيرلان الفرنسية المتخصصة في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لإطلاق تجربة فريدة من نوعها للمرة الأولى في المغرب للضيوف من داخل الفندق وخارجه على حد سواء.

علامات الإنذار المبكر لتشخيص مشاكل البصر للأطفال في السنوات المبكرة من العمر

يمكن للوالدين والمعلمين في دبي منع مشاكل البصر من التسبب بمشاكل التعليم لدى الأطفال، وذلك من خلال البحث عن علامات الإنذار المبكر.
وجاء ذلك نتيجة للأبحاث التي نفذها الخبراء والأطباء في مستشفى مورفيلدز دبي للعيون في دبي والتي أظهرت أن المرحلة العمرية المناسبة للكشف عن هذه المشاكل وتشخيصها يتراوح ما بين سنتين وخمس سنوات.
ومن خلال العلاج المبكر لمشاكل البصر، فمن الممكن تحسين القدرة على التعلم ورفع مستوى احترام الذات والثقة بالنفس لدى الطفل، والتي تمثل عوامل هامة لتوفير فرصة تعليم متميزة والانطلاق في مسيرة مهنية راسخة.

3 من كلّ 5 أطفال لا يتم إرضاعهم في الساعة الأولى من حياتهم ما يعرّضهم لخطر الموت والمرض

عندما أنجبت ماري جانسين طفلها السنة الماضية، أرادت أن تمنحه انطلاقة قوية في الحياة، لذلك اختارت أن ترضع المولود الجديد بدلاً من اللجوء إلى حليب الأطفال. ماري، وهي هولندية تبلغ 29 عاماً، مستقرّة حالياً في الإمارات العربية المتحدة، وهي تُدرك بالضبط فوائد تعزيز المناعة من الرضاعة الطبيعية، وهو ما ساعدها على اتّخاذ القرار.
الرضاعة الطبيعية - أم لا - هو خيار شخصي لأي أم جديدة.

علامة BEYOND BEAUTY توسّع آفاقها عقب إطلاق خط مستحضرات العناية بالبشرة والشعر في ’ذا فيس شوب‘

تستخدم مجموعة Beyond Beauty المبتكرة وفق فلسفة الجمال الطبيعي كل المكوّنات الطبيعية التي تحتفظ بقوى الطاقة الأرضية في كل مستحضراتها. حالياً، توفر مجموعة Beyond Beauty حلولاً للعناية بالبشرة، والشعر والجسم وتشكيلةً من الخطوط التي تُعنى بالعافية ككلّ وهي تُعتبر الحلّ الأنسب لكل ما يتعلق بالجمال الطبيعي، والصحة والعافية.