غسول الوجه الفعّال هو أهم خطوة من خطوات العناية اليومية بالجمال. فسواء في بداية اليوم أو عند نهاية يوم طويل، يساعد غسول الوجه على تنظيف البشرة وتعزيز نضارتها. تقدم هيمالايا أعشاب مزيجاً مثالياً من العناصر الفعّالة التي تعمل على تخليص البشرة برفق من الدهون الزائدة واستعادة نضارتها الطبيعية ضمن تركيبة غسول الوجه بالليمون للتحكم بالدهون المعزز بفوائد الليمون والعسل ومكونات لطيفة لتنظيف البشرة.

 

غسول الوجه بالليمون للتحكم بالدهون مثالي لتنظيف الوجه خصوصاً لأصحاب البشرة الدهنية. حيث تتميز تركيبة هذا الغسول اليومي الخالية من الصابون بمزيج فريد من خلاصة الليمون والعسل لإزالة الدهون الزائدة والأوساخ وتنقية البشرة والحد من المشاكل التي تواجه البشرة الدهنية. تعمل المواد الحمضية الموجودة في الليمون كعامل طبيعي لشد البشرة وتجفيف الدهون الزائدة وشد المسام. بينما يسهم العسل في منح البشرة النعومة والنضارة لتتألق بمظهر صحي. ويساعد الاستخدام اليومي لهذا الغسول في الوقاية من مشاكل البشرة الناتجة عن تراكم الدهون مثل البقع والبثور والرؤوس السوداء.

ارشادات الاستعمال: بللي الوجه والرقبة ثم طبّقي كمية صغيرة من الجل بحركات دائرية ثم اغسلي البشرة وجففيها. يستخدم مرتين يومياً.

يتوفر غسول الوجه بالليمون ضمن عبوة بسعة 150 مل بتكلفة 24 درهماً إماراتياً وعبوة ضاغطة من الرغوة في كافة فروع السوبرماركت والهايبر ماركت الكبرى.

*بناء على تقرير صادر عن شركة أبحاث التسويق "إيه سي نيلسن"، تحتل هيمالايا أعشاب المرتبة الأولى في مبيعات غسول الوجه في الإمارات العربية المتحدة

 

حول هيمالايا أعشاب

تأسست هيمالايا أعشاب عام 1930، وهي متخصصة بالصحة والجمال مع مجموعة منتجات متميزة من مستحضرات العناية الشخصية والصيدلانية. وتشتهر هذه العلامة التجارية بالمنتجات العشبية اللطيفة والآمنة والفعالة، وتقدم مجموعة واسعة من المنتجات الآمنة والطبيعية 100% المصنوعة من أعشاب نادرة تم جمعها من سفوح جبال هيمالايا.

يجمع كل منتج من منتجات هيمالايا أعشاب بين أفضل ما في علم الأيورفيدا الشامل مع سنوات من الأبحاث المكثفة. ويخضع كل منتج لاختبار مدى فعاليته ونقائه الكامل وسلامته في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.

ومنذ تأسيسها، تركّز الشركة على تطوير علاجات آمنة وطبيعية ومبتكرة تساعد الناس على التمتّع بحياة أكثر صحة.

وتتراوح المنتجات من مستحضرات العناية بالوجه والعناية بالشعر والعناية بالجسم والعناية بالأطفال إلى مستحضرات العناية بالصحة والعناية بالفم. تعتمد هيمالايا أعشاب على التكنولوجيا العلمية في تركيب وإنتاج منتجاتها مع مجموعة مستحضرات تشمل كل الجسد من الرأس إلى أخمص القدمين، وهي مسخّرة من خيرات الطبيعة لتجعل حياة المستهلك أكثر صحة.

بعض المنتجات الشهيرة والرائدة التي تتضمنها حقيبة هيمالايا أعشاب:

  • غسول نيم لتنقية الوجه
  • كريم مغذي للبشرة
  • كريم العناية بالقدمين
  • مجموعة هيمالايا للعناية بالأطفال
  • معجون أسنان عشبي لعناية كاملة

 

 المصدر: ماتريكس للعلاقات العامة