أكد ’مركز ليندي للرعاية التنفسية واضطرابات النوم‘، المركز الصحي الفريد من نوعه في أبوظبي والمتخصص في تشخيص وعلاج اضطرابات النوم، على أهمية اتباع أساليب نوم أكثر صحة عبر إجراء تقييم وفحص وعلاج فاعل لاضطرابات النوم. ويعد المركز واحداً من أكبر شركات المنطقة وجزءاً من شركة ’ليندي للرعاية الصحية‘ – التي تعتبر بدورها شركة عالمية في مجال الرعاية الصحية في المنطقة.

 

ومنذ انطلاق أعماله في الربع الأول من عام 2015، اعتمد ’مركز ليندي للرعاية التنفسية واضطرابات النوم‘ على خبرته في مجال الرعاية التنفسية واضطرابات النوم لمساعدة المرضى الذين يعانون من اضطرابات النوم المختلفة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة. ويعزز المركز الجديد التوعية للآلاف ممن لا يدركون التعقيدات الناجمة عن اضطرابات النوم.

ويأتي إطلاق المركز وسط ازدياد الوعي باضطرابات النوم حول العالم. وتشير التقديرات إلى أن أكثر من ثلث سكان العالم في الوقت الراهن يعانون من اضطرابات النوم، سواء تجلى ذلك عبر الأرق، أو توقف التنفس أثناء النوم، أو متلازمة تململ الساقين. ويمكن أن يؤدي ذلك إلى عدد من الأمراض الخطيرة بما فيها ارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والسكتة الدماغية والسكري وغيرها.

وعلى الصعيد الإقليمي، فإن مختلف الآثار الصحية الناجمة عن قلة النوم آخذة في الارتفاع، ويوظف ’مركز ليندي للرعاية التنفسية واضطرابات النوم‘ أحدث أدوات تشخيص اضطرابات النوم مع أكثر التقنيات تطوراً، وفق المعايير الإجرائية التي وضعتها الأكاديمية الأمريكية لطب النوم.

وبهذه المناسبة، قال الدكتور علي الهمداني، العضو المنتدب لـ ’مركز ليندي للرعاية الصحية‘ في الشرق الأوسط: "لا تزال اضطرابات النوم مسألة طبية مجهولة نسبياً، الأمر الذي دفع ’مركز ليندي للرعاية التنفسية واضطرابات النوم‘ لإطلاق ثورة في القطاع. ويقدم المركز منصة متميزة لتطوير برنامج متكامل للرعاية التنفسية واضطرابات النوم المختلفة".

وأضاف: "نحن واثقون من أن ’مركز ليندي للرعاية التنفسية واضطرابات النوم‘ سيساهم بشكل كبير في المنطقة ضمن هذا المجال الطبي المثير والمبتكر اعتماداً على خبرته العالمية وخدماته المتميزة حول العالم".

ويتيح ’مركز ليندي للرعاية التنفسية واضطرابات النوم‘ بيئة متميزة للمرضى، ويضمن أجواء مريحة تتيح الحد الأدنى من الاضطرابات أثناء النوم. ويستخدم الأطباء ومعالجو اضطرابات النوم الحاصلين على شهادات اعتماد من البورد الامريكي أفضل معدات تشخيص اضطرابات النوم واتباع أفضل الممارسات العالمية.

ويعزز المركز المكانة العالمية لشركة ’ليندي للرعاية الصحية‘، والتي تتوزع فروعها بين أكثر من 60 دولة حول العالم وتقدم خدماتها لأكثر من 1.5 مليون مريض وأكثر من 20 ألف مستشفى وعيادة.

 

حول ’مركز ليندي للرعاية الصحية‘:

تعتبر ’ليندي للرعاية الصحية‘ شركة عالمية رائدة للرعاية الصحية، تتخصص في مجال الرعاية التنفسية. وتجمع ’ليندي للرعاية الصحية‘ بين الغازات الدوائية، الأجهزة الطبية، الخدمات والرعاية السريرية لتقدّم حلولاً مدروسة بعناية للمرضى وللمتخصصين في الرعاية الصحية عبر استمرارية العناية من المستشفى إلى المنزل. تتواجد الشركة في أكثر من 60 دولة وحققت أرباحاً بلغت 3,015 مليار يورو عام 2013. تغطّي منتجاتها وخدماتها مجالاً واسعاً من الخدمات المتمحورة حول المنتج، مثل إمدادات الغاز، علاجات الغاز، علاجات الألم والنوم، والخدمات المتمحورة حول المرضى. وتركّز ’ليندي للرعاية الصحية‘ على أربعة قطاعات استراتيجية: الرعاية الصحية في المستشفيات، علاجات الغاز، الرعاية المنزلية ومفاهيم الرعاية. تُعرف الشركة بخبرتها في مجال الرعاية التنفسية المنزلية، وتُغطّي كفاءاتها في الرعاية المنزلية طيف كامل من الخدمات مع تركيزٍ على الاحتياجات الفردية للمرضى. في قطاع مفاهيم الرعاية، تُقدّم الشركة برنامج REMEO® المبتكر في مجال رعاية المرضى المعتمدين على الآلات في التنفس، والذي يعدّ مسار رعاية متكامل يسدّ الفجوة بين وحدة العناية المركزة في المستشفيات وبين منزل المريض.

 

المصدر: Landmark PR & Events Management