أحدث التقنيات العالمية لإبتسامة مثالية من مركز الدكتور نيقولا وآسب

إبتسامتك هي الإنطباع الأول الذي يكونه عنك جميع من تلتقي بهم يومياً. لذلك لابد من العناية والإهتمام باللثة والأسنان للحصول على إبتسامة طبيعية وجميلة تخلق الإنطباع الإيجابي الذي تريد أن يتذكرك به الجميع، ليس عليك أن تولد بإبتسامة جميلة.

فبإستخدام تقنية القشور الخزفية للأسنان، يمكنك الحصول على الإبتسامة التي تريدها، بسرعة وأمان وبشكل يلائم وجهك وذلك تشجيعا للسياحة العلاجية وفئة رجال الأعمال نظرا لضيق الوقت المتوفر.

نحن في مركز الدكتور نيقولا وآسب، نعرف مدى أهمية إبتسامتك، ولدينا الخبرة اللازمة لنقدمها لك. يمثل التشخيص الصحيح لكل حالة أهم خطوة في إجراء هذا العملية الدقيقة والتي تحتاج إلى خبرة إحترافية عالية، وهذا ما يقدمه فريق الدكاترة الخبراء في مركز الدكتور نيقولا وآسب، لتحصل على النتيجة السعيدة التي تحلم بها.

عملية تحتاج للخبرة والدقة العالية
تحتاج عملية القشور الخزفية للأسنان للخبرة والدقة العالية والوقت الكافي إضافة للتخطيط السليم والتواصل المستمر مع المريض والذي يعد أمر حيوي لنجاح هذا العلاج، وهذا ما أتقنه فريق الدكاترة الخبراء في مركز الدكتور نيقولا وآسب من خلال مهارتهم في فهم رغبات وتطلعات كل مريض حيث قاموا بإجراء هذه العملية الحساسة آلاف المرات على مر السنين، ويتيح المركز للمريض تجربة إجراء تقنية القشور الخزفية للأسنان بشكل مؤقت وتجريبي لمعاينة لون وشكل وتصميم الأسنان قبل إجراء العملية بشكل دائم.

أسعار معقولة وجودة عالية
إن إجراء عملية القشور الخزفية للأسنان بشكل مثالي يتطلب مزيجاً فريداً من الوقت والخبرة والمواد والتكنولوجيا. ويمكن أن تكون تكلفة هذه العملية منخفضة فقط إذا كان أحد هذه العوامل غير مناسب أو قليل الجودة. يمتلك مركز الدكتور نيقولا وآسب، صيغة فعالية لإجراء هذا العلاج بأسعار معقولة مع الحفاظ على الجودة العالية، حيث يقوم فريق التصميم في المركز بمناقشة ودراسة حالة كل مريض مع الفريق الفني المختص بإعداد قشور الأسنان الخزفية بعناية فائقة، بأسلوب يجمع التخطيط والتصميم وإستخدام أفضل المواد وأحدث التقنيات بهدف منع أي خطأ بشري ممكن، وإتمام عملية القشور الخزفية للاسنان بأسعار معقولة مع المستوي المتميز من الجودة التي يقدمها مركز الدكتور نيقولا وآسب.

جهد جماعي من سبعة تخصصات في طب الأسنان
لقد ولت الأيام التي كانت فيها علاجات الأسنان تتم عبر دكتور واحد فقط. أما الأن فإن طب الأسنان، وعملية القشور الخزفية للأسنان بوجه خاص، تجرى بشكل جماعي من قبل كادر من الدكاترة المتخصصين. ويتبنى مركز الدكتور نيقولا وآسب هذا النهج، حيث يعمل فريق من أطباء الأسنان التجميليين ضمن جهد جماعي مع فريق مكون من سبعة تخصصات في طب الأسنان لتخطيط كل خطوة في هذه العملية وضمان النجاح طويل الأمد ومنح الإبتسامة المثالية للمريض.

رسالة مركز الدكتور نيقولا وآسب: ليس من الضروري أن تولد بإبتسامة جميلة لكي تمتلك واحدة. مع التشخيص والتخطيط الصحيح والخبرة العالية، يمكنك الحصول على الإبتسامة التي تحلم بها، بسرعة وأمان وبشكل يلائم وجهك.

ينصح المرضى الذين يرغبون في إجراء عملية القشور الخزفية للأسنان بالاتصال بمركز الدكتور نيقولا وآسب للحصول على إستشارة مجانية.


المصدر: clickongroupmena