طباعة
المجموعة: أخبار طبية
ابتسامة والدتك أكثر جمالاً في عيد الأم القادم

كان يعد تبييض الأسنان رفاهية في الماضي، ولكن الأمر لم يعد كذلك. يتغير لون أسناننا بشكل طبيعي مع مرور الوقت كنتيجة لنظامنا الغذائي وأسلوب حياتنا والآثار الطبيعية للتقدم في العمر. الجيد في الأمر أنه يمكن عكس هذه الآثار بسهولة عن طريق تقنيات تبييض الأسنان الحديثة. الابتسامة الجميلة التي تكشف عن أسنان بيضاء ليست أمراً سطحياً. فهي من الممكن أن تجعل وجهك يبدو أكثر شباباً، وتمنحك إحساساً جديداً بالثقة. وهذا هو ما ستحصلين عليه في مركز ’,سمايل بار‘، مكانك المثالي لتبييض أسنان سريع بدون ألم.

لذا، إذا كنت تفكرين في هدية لعيد الأم، فكري في منحها ابتسامة أكثر جمالاً. الذهاب إلى مركز ’سمايل بار‘ لجلسة ممتعة وبدون ألم ستكون هدية جميلة لا تنسى لتعبري لها عن اهتمامك.

بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، يقدم مركز ’سمايل بار‘ جلسة تبييض أسنان مزدوجة فقط من أجلك ومن أجل والدتك بسعر 700 درهم إماراتي، بخصم 50% عن السعر المعتاد الذي يبلغ 1400 درهم إماراتي، حتى يمكنك مشاركة هذه التجربة مع والدتك. هذا العرض ساري طوال شهر مارس. يتضمن عرض الجلسة المزدوجة لتبييض الأسنان 2 × 20 دقيقة سهلة وبدون مجهود لتقديم خدمات تبييض الأسنان في أجواء استرخاء رائعة تماثل أجواء المنتجعات الصحية، ’السبا‘.

مركز ’سمايل بار‘ هو مركز متخصص في معالجة تبييض الأسنان للرجال والنساء ويقدم خدمات سريعة وبدون ألم في علاجات تبييض الأسنان بنتائج مذهلة.

الباقات الأخرى في مركز ’سمايل بار‘ تتضمن تبييض فردي (1 × 20 دقيقة بسعر 290 درهم إماراتي)، تبييض ثلاثي (3 × 20 دقيقة بسعر 850 درهم إماراتي) وتبييض سنوي (12 × 20 دقيقة بسعر 2,900 درهم إماراتي).

يقع مركز سمايل بار في الطابق الأول من بالم ستريب مول في جميرا 1، دبي.


المصدر: tishtash