طباعة
المجموعة: أخبار طبية
كوزمسيرج تطرح تقنية جديدة وغير جراحية لعلاجات نحت الجسم

يعاني بعض الأشخاص من ظهور الدهون غير المرغوب فيها في بعض مناطق الجسم رغم خضوعهم إلى برامج الحمية الصارمة وممارستهم للتمارين الرياضية بانتظام. وتُعتبر "سكالب شور" تقنية آمنة وغير جراحية لتشكيل الجسم ونحته، وقد أثبتت نجاحها في استهداف الخلايا الدهنية المستعصية وعدم ترك أي آثار جانبية.
وتستخدم تقنية "سكالب شور" الليزر لتسخين الخلايا الدهنية دون التأثير على البشرة، حيث يشعر الشخص ببعض الحرارة التي يمكن تحملها، والشعور بالوخز خلال العلاج الذي يستغرق نحو 25 دقيقة. ويمكن تخفيف الدهون بنسبة 25 وحتى 50 بالمائة منذ الجلسة الأولى.

وقالت الدكتورة سلوى أبو راشد، أخصائية الأمراض الجلدية في مركز كوزمسيرج (أحد المراكز الأكثر ثقة في جراحات التجميل بالمنطقة): "تُعتبر تقنية "سكالب شور" علاجاً جديداً ومبتكراً لنحت الجسم وإزالة الدهون، وهو حل آمن للقضاء على الدهون في منطقة البطن، والفخذين، وأعلى الذراعين، والحصول على نتائج واضحة خلال فترة من 6 وحتى 12 أسبوعاً".

ويحتاج معظم الأشخاص إلى جلسات علاجية متعددة مع فاصل زمني من ستة إلى ثمانية أسابيع لتحقيق النتائج المرجوة في المنطقة المحددة من الجسم. ويُنصح الشخص بالحفاظ على نظام غذائي صحي بعد العلاج، وتدليك المنطقة المعالجة برفق.

وتتميز كوزمسيرج بتقديم العلاجات التجميلية المبتكرة عبر 14 عيادة تتوزع في مختلف أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

 

المصدر: aetoswire