فازت صيدلية أستر-المجاز بجائزة "التميز في الأداء لمنافذ البيع بالتجزئة"، وذلك في حفل توزيع جوائز التميز لقطاع الأعمال الذي أقيم في فندق جراند حياة في دبي.

وتُكرم دائرة التنمية الاقتصادية بدبي الفائزين في برنامج دبي للخدمة المتميزة لأفضل أداء لمنافذ البيع تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

وجاء تكريم صيدلية أستر نظراً لاستدامة تميز خدماتها، حيث نجحت بوضع معيار نموذجي جديد في هذا القطاع من خلال تحقيق أعلى مستوى من الخدمة.

وارتكز تقييم الصيدلية على عدد من مؤشرات للأداء بما في ذلك: الصحة والسلامة، والشكل الخارجي، وسياسة ومعايير خدمة التوصيل، وكفاءة الموظفين، وموظفي صندوق الحساب، والمرافق الخاصة بأصحاب الهمم.

وقام بتسليم الجائزة سعادة سامي القمزي، مدير عام دائرة التنمية الاقتصادية، والسيد خالد القاسم، المدير العام المساعد للشؤون الاقتصادية.
وتسلم الجائزة بالنيابة عن صيدلية أستر، السيد فاروق حاجي نورمحمد، مدير قسم في عمليات البيع بالتجزئة في صيدلية أستر، والسيد بييوش جين، مدير منطقة، عمليات البيع بالتجزئة في صيدلية أستر، والسيد جيثين أجيثا كرشنانكوتي، مدير الوحدة في صيدلية أستر-المجاز.


المصدر: ogilvy