تكنولوجيا

نيسان جي تي آر نيسمو 2020 تكتسب سرعة أكبر

عُرضت نيسان جي تي آر نيسمو 2020 للمرة الأولى في العالم وشملت تحديثات وتعديلات مستوحاة من سيارات السباق من شأنها توفير أفضل مستويات الأداء اللافت.

وعُرض هذا الطراز إلى جانب النسخة الخاصة بالذكرى الـ50 في معرض نيويورك الدولي للسيارات 2019 ضمن إطار احتفال "نيسان" بتراث جي تي آر الممتد على خسمين عاماً.

نيكاي تطرح مجموعة العصارات الكهربائية الجديدة كلياً

مع اقتراب فصل الصيف، أصبحت العصارات الكهربائية على العديد من قوائم الأمنيات. أطلقت نيكاي، شركة الإلكترونيات الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مجموعة من عصارات الضغط البطيء. لبداية موسم الصيف بشكل صحي ومفعم بالنشاط.
كوسيلة رائعة لتحسين تناولك اليومي للفيتامينات والفوائد الأساسية، ستكون إضافة نيكاي الأخيرة الأداة المثالية للمطبخ.
على عكس عصارات العادية. لدى عصارات نيكاي وظيفة بطيئة السرعة تساعد في عصر الفواكه والخضروات ببراعة فائقة، وبالتالي الحفاظ على الفوائدة الغذائية للفواكة.

يمكن استخدام عصارات نيكاي لعصر مجموعة كبيرة من الفواكه والخضروات. حيث يمكن تحضير عصائر من المواد المضادة للأكسدة مع مزيج منعش من الفواكه والبذور.

ثلث المستخدمين يجهلون كيفية حماية خصوصيتهم عبر الإنترنت

يستسلم البعض للاعتقاد بأن أية محاولات للحفاظ على الخصوصية على الإنترنت سوف تبوء بالفشل، في ظلّ استمرار النمو في حجم البيانات الشخصية التي يتم نشرها على الإنترنت. وفي هذا السياق، وجدت كاسبرسكي لاب حديثاً أن 37% من المستخدمين في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وإفريقيا و32% في دولة الإمارات يجهلون طريقة تأمين حماية تامة لخصوصيتهم عبر الإنترنت. وغالباً ما يؤدي شعور المستخدمين باليأس إزاء مشاكل الخصوصية الرقمية، إلى إفراطهم في التواصل وتبادل المعلومات ونشرها على الشبكات الاجتماعية متجاهلين المخاطر الأمنية التي ينطوي عليها هذا الأمر، وغير مدركين أن يأسهم ولامبالاتهم في مسألة الخصوصية قد يجعلانهم أهدافاً سهلة لمجرمي الإنترنت.

بالو ألتو نتوركس تكتشف أنشطة جديدة تستغل مواقع عديدة لشن هجمات على منطقة الشرق الأوسط

بدأت شركة ’بالو ألتو نتوركس‘ بتتبع حملة هجومية ظهر في البداية أنها تستهدف مؤسسات في إحدى دول الشرق الأوسط. لكن التحليل اللاحق كشف احتمال أن النشاط الهجومي هذا هو جزء من حملة أكبر بكثير لا تستهدف منطقة الشرق الأوسط وحدها بل الولايات المتحدة وأنحاء أوروبا وآسيا أيضا.
وكشف تحليل الشركة للمستندات الالكترونية المستخدمة في توصيل الفيروس أنها صممت لتحميل ماكرو برمجي خبيث عن بعد من خادم شبكي بانتهاج أسلوب حقن قوالب المستندات.

كاسبرسكي لاب تعزّز حلّها Endpoint Security Cloud بمزايا إضافية للأمن والتوسّع ضمن مستويين جديدين

أطلقت كاسبرسكي لاب إصداراً حديثاً من حلّها Kaspersky Endpoint Security Cloud، منتج الأمن الإلكتروني القائم على السحابة والخاص بالشركات الصغيرة والمتوسطة التي تسعى للوصول إلى الإدارة السهلة لأمن أنظمتها الرقمية مع الاستفادة من الخدمات السحابية. وبات الحلّ الخاص بأمن النقاط الطرفية في الأنظمة الرقمية متاحاً بمستويين؛ أساسيٍّ يقدم وظائف الأمن الإلكتروني الأساسية من السحابة، وموسّع ذي إمكانيات إضافية تشمل تقييم الثغرات الأمنية وإدارة التصحيحات البرمجية والتشفير.