تكنولوجيا

أطلقت اليوم «بالو ألتو نتوركس®» (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: PANW)، الشركة الرائدة في تطوير الجيل القادم من الحلول الأمنية، مبادرة عالمية جديدة توفر عبرها بيئة افتراضية لمحاكاة الهجمات الالكترونية والتدريب على صدّها بما يعزز المستويات الأمنية في المؤسسات، وقد أطلق على المبادرة الجديدة اسم Cyber Range والتي ستعمل من خلالها على تعزيز القدرات الأمنية المستدامة لعملائها في كل من أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، والأميركتين، ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ، كما ستسعى كذلك إلى تطوير وتعزيز مستوى المهارات الفعالة والقادرة على التصدي للتحديات التي تواجه الأمن الالكتروني في يومنا هذا، وفي المستقبل.

تكشف جيمالتو، الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي، اليوم عن أن الغالبية العظمى من الشركات العالمية (95٪) قد اعتمدت الخدمات السحابية[1] وأن هناك فجوة واسعة في مستوى الاحتياطات الأمنية التي تطبقها الشركات في الأسواق المختلفة. وقد أقرت المنظمات أنه يتم فقط تأمين خُمسي (40٪) البيانات المخزنة في السحابة عن طريق التشفير والحلول الإدارية الرئيسية.

شكّل معرض أمريكا الشمالية الدولي للسيارات 2018، الذي انطلقت فعالياته أمس (الأحد، 14 يناير 2018) في مدينة ديترويت، منصة مثالية للكشف عن سيارة مرسيدس بنز الفئة-G الجديدة لأول مرة على مستوى العالم. وتمتاز هذه السيارة القوية بأداء مذهل، سواء على الطرقات المستوية أو الوعرة، ومهما كانت ظروف القيادة، كما وتزخر بأنظمة متطوّرة للمساعدة، ناهيك عن قدرات التحكم الاستثنائية وجوانب السلامة المتكاملة. وفي الوقت نفسه، فإن نظام التعليق الجديد، ووضعيات القيادة DYNAMIC SELECT، بما في ذلك وضعية "ديزرت Desert" التي تم تصميمها خصيصاً للسيارات في الشرق الأوسط، ووضعية "G-Mode"، والأقفال التفاضلية الثلاثة بنسبة 100 في المائة، تعمل جميعها على تعزيز مقومات الراحة والرشاقة الانسيابية لحركة السيارة على أي سطح.

كشفت رولز-رويس موتور كارز مع بداية العام الجديد عن أروع الأمثلة على التصميم حسب الطلب والحرفية العالية التي أبدعت دار السيارات الفارهة في تحقيقها خلال الأشهر الـ12 الماضية من خلال قسم بيسبوك للتصميم حسب الطلب. و قد كان عام 2017 عاماً هاماً جدّاً بالنسبة للعلامة ولاسيّما قسم "بيسبوك" الذي شهد مستويات جديدة لم يسبق لها مثيلٌ في تاريخ العلامة أي منذ 114 سنة. 

أعلنت شركة "تي بي-لينك"، وهي علامة تجارية رائدة في أجهزة التوجيه اللاسلكية"راوتر" لسبعةأعوام متتالية، عن إطلاق الهاتف الذكي "سي 7" تحت علامتها التجارية الناشئة لسلسلة الهواتف الجوالة "نيفوس"