تكنولوجيا

سامسونج تطلق خدمة الطلب المسبق لهواتف مجموعة Galaxy S10 في الإمارات

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات اليوم عن إطلاق خدمة الطلب المسبق على هواتف سامسونج Galaxy S10e و Galaxy S10و Galaxy S10+ ابتداءً من تاريخ 21 فبراير وحتى 2 مارس 2019 في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك لدى تجار التجزئة الرئيسيين وعلى الموقع الإلكتروني www.samsung.com.

وسيمنح الطلب المسبق لهواتف مجموعة Galaxy S10 الفرصة للمستهلكين ليكونوا من بين الأوائل الذين سيستمتعون بشاشة العرض السينمائية الجديدة والكاميرا الفريدة من نوعها في القطاع، إلى جانب العديد من الميزات المبتكرة الأخرى.

سامسونج تدشّن فصل جديد في تاريخ الهواتف الذكية مع إطلاق هاتفها القابل للطي Galaxy Fold

دشنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم فصل جديد في تاريخ الهواتف الذكية، بكشفها النقاب عن هاتفها الجديد القابل للطي Galaxy Fold، مطلقة سلسلة جديدة تضاف إلى ابتكاراتها في مجال الهواتف الذكية. ويتميز هاتف Galaxy Fold بأول شاشة عرض لا متناهية قابلة للطي مقاس 7.3 بوصة على مستوى العالم، والتي يمكن طيها لتصبح جهاز صغير الحجم مع شاشة عرض.

سيارة BMW X3 M وBMW X3 M Competition الجديدة

توسع مجموعة BMW M GmbH من تشكيلة طرازاتها عالية الأداء لتشمل للمرة الأولى السيارات الرياضية متوسطة الحجم (SAV) والسيارات الرياضية كوبيه (SAC).

يشكل كل من الطرازين BMW X3 M (معدل استهلاك الوقود الإجمالي 10.5 لتر/100كم ونسبة الانبعاثات الكربونية 239 غرام/كم) وBMW X4 M (معدل استهلاك الوقود الإجمالي 10.5 لتر/100كم ونسبة الانبعاثات الكربونية 239 غرام/كم) علامة فارقة في التميز بالأداء والرشاقة ودقة التصنيع كل في فئتيهما.

سامسونج تكشف الستار عن أحدث ابتكاراتها في عالم الهواتف الذكية Galaxy S10

احتفاءً بمرور عقد من الزمن على إطلاق أول هاتف في سلسلة Galaxy S، كشفت سامسونج للإلكترونيات المحدودة، اليوم، الستار عن 4 هواتف رائدة ضمن مجموعة Galaxy S10. وتتميز الهواتف الجديدة بمواصفات فريدة من نوعها تم تصميمها لتلبية احتياجات المستخدمين المختلفة في سوق الهواتف الذكية. ويقدّم كل جهاز في السلسلة الجديدة تجربة مميزة من الجيل التالي عبر فئات الخصائص والوظائف التي تهم المستهلكين في أي هاتف ذكي مثل شاشة العرض والكاميرا والأداء وذلك بهدف تمكينهم من فعل المزيد من الأشياء التي يحبونها.

إلى أي مدى تعرفون بلاي ديت؟

سواء كنتم قاطنين جدداً في المنطقة، أو أصبحتم أهلاً للمرة الأولى، أو كنتم تتطلعون إلى مقابلة أصدقاء جدد رائعين من ذوي التفكير المماثل لكم ولطفلكم الصغير، فإن بلاي ديت هو أذكى تطبيق يُقدّم لكم جميع الأدوات المطلوبة لتحقيق ذلك!

استمتعوا ببناء الدائرة الاجتماعية لطفلكم من خلال تطبيق سهل التصفح يُتيح لكم إمكانية العثور على أصدقاء جدد ذوي أعمار مقاربة لعمر طفلكم وذلك ضمن حيّكم ومنطقتكم. علاوةً على ذلك، يُمكن للمستخدمين مشاركة القصص وإنشاء الذكريات وتوسيع نطاق عالم أطفالهم، بالإضافة إلى الحصول على بعض المكافآت والعروض الرائعة.