تحتفل مدرسة ريبتون دبي إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لمجموعة إيفولفنس نولدج إنفستمنتس (EKI) وشريك مدرسة ريبتون العالمية بالمملكة المتحدة بنتائجها المذهلة في اختبارات شهادة الثانوية العامة العالمية (IGCSE) للعام الدراسي 2018 – 2019، حيث حقق 31% من الطلبة درجة A*/9-8 وحصل 51% منهم على درجة A*/A 9-7-.

أعلنت "أكاديمية ربدان، المختصة في مجالات السلامة، والأمن، والدفاع، والتأهب لحالات الطوارئ، وإدارة الأزمات، في أبو ظبي، والتي تشهد إقبالاً كبيراً من الطلاب للالتحاق بمختلف البرامج التعليمية، أن العام الدراسي الجديد 2019/2020، سيبدأ غداً 18 أغسطس، مشيرة إلى أن العام الجديد سيشهد طرح برنامج "ماجستير العلوم في القيادة الشرطية والأمنية"؛ وذلك لأول مرة في الإمارات.

تلبيةً للطلب المتزايد على المتخرجين المؤهلين وذوي الكفاءات في مجال الإعلام، تطرح جامعة ‫ولونغونغ في دبي برنامجاً جديداً لشهادة البكالوريوس في الاتصالات والإعلام بدءً من شهر سبتمبر ٢٠١٩.

تلقى الطلاب في جميع أنحاء الأردن أول نتائج امتحانات مستوى AS، البرنامج الأكاديمي الأكثر اعتماداً من الجامعات عند تقييم وقبول الطلاب لبرنامج البكالوريوس وتخصصاته المختلفة، من منظومة امتحانات بيرسون المعيارية الدولية.

أطلق مكتب الشارقة صديقة للطفل، الجهة المسؤولة عن متابعة وتنفيذ الخطة الاستراتيجية لمشروع الشارقة صديقة للأطفال واليافعين، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص، ومجلس الشارقة للتعليم، مشروع "مدارس صديقة للطفل"، بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة (يونيسف).

تعاون معهد المحاسبين القانونيين في انجلترا وويلز ICAEW مع أكاديمية سوق أبوظبي العالمي ADGMA للنهوض بالمعرفة المحاسبية ودعم التطوير المهني في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتدعم هذه الشراكة رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة للتوطين واستراتيجيتها الوطنية للتشغيل، إذ من شأنها أن تساعد المؤسسات على تحديد احتياجاتها في مجال المحاسبة والتدريب، وتمكين أصحاب العمل من رفع مستوى مهارات موظفيهم لمواجهة تحديات العمل اليوم.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع