حقق الطالب الإماراتي عبدالله الشيراوي من مدرسة ريبتون دبي المرتبة الأولى في امتحان البكالوريا الدولية، وذلك وفقاً لعلامة تؤهله لمتابعة دراسته الجامعية في قسم الفيزياء في جامعة ستانفورد العريقة في الولايات المتحدة الأمريكية، وكما حقق بقية طلاب الدفعة علامة تؤهلهم للالتحاق بجامعات عريقة مثل كلية لندن للاقتصاد LSE، وجامعة سانت أندروز في اسكتلدنا، وجامعة كارديف لدراسة العلوم الطبية الحيوية.

ضمن جهوده المستمرة للتأكيد على أهمية التعلّم عبر الإنترنت وارتفاع مستوى تهديدات الاختراقات الالكترونية الأمنية خلال تفشي الجائحة، أعلن معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني، الرائد عالمياً في مجال التدريب والاعتماد، عن توفر "منصة سايبر ستارت غِيم" للطلاب والشباب في الشرق الأوسط وإفريقيا. توفر سايبر ستارت تجربة تعلّمية بأسلوب الألعاب، يمكن استخدامها في المدارس والجامعات على مدار السنة الدراسية او خلال العطلة الصفية من المنزل.

أكد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للإتحاد، حاكم إمارة الشارقة حفظه الله ورعاه أن إنشاء "أكاديمية الشارقة للتعليم" يأتي في سياق دعم جهود المؤسسات التعليمية في الالتزام بثقافة التحسن المستمر ودوام الارتقاء مشيراً سموه الى أن البرامج والدورات المختلفة التي ستطرحها الأكاديمية ستمكن الكوادر المهنية والقيادات التربوية في مجال التعليم من الحصول على أعلى مستويات التطوير المهني.

ساعدت اولو.كوم، المنصة الرائدة لربط المعجبين بمشاهيرهم المفضلين عبر رسائل فيديو شخصية، في إسعاد خريجي إحدى المدارس السعودية، حيث طلب مدير المدرسة من خمسة من المشاهير المحبوبين إرسال مقاطع فيديو شخصية لتحفيز وتهنئة خريجي العام الدراسي 2020، ممن حُرموا من حضور حفل تخرجهم في المدرسة وتوديع معلميهم وأصدقائهم بشكل شخصي والاستمتاع بالأيام الجميلة الأخيرة من الحياة المدرسية.

تنظم جامعة زايد حفل تخريج طلبتها لعام 2020 للمرحلة الجامعية ومرحلة الدراسات العليا يوم الأربعاء 5 أغسطس 2020، ويقام الحفل بشكل افتراضي لأول مرة وذلك تطبيقاً للإجراءات الاحترازية وحفاظاً على صحة الخريجين وعائلاتهم.

نجح طلاب مدارس "جيمس للتعليم" مجدداً في تحقيق نتائج متميزة في اختبارات شهادة البكالوريا الدولية للعام الدراسي 2020، مسجلين بذلك معدلات أداء متفوقة تجاوزت المعدلات الدولية، وذلك وفقاً لنتائج اختبارات شهادة البكالوريا الدولية الصادرة في 5 يوليو. وقد حققت دفعة هذا العام أفضل النتائج على الإطلاق لشبكة مدارس مجموعة "جيمس للتعليم" على صعيد معدلات النجاح ومتوسط الدرجات.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع