قامت المدينة العالمية للخدمات الإنسانية وهي المركز الإنساني العالمي الذي أنشأته حكومة دبي بمبادرة من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بتوقيع مذكرة تفاهم مع جامعة ولونغونغ في دبي. تسمح مذكرة التفاهم لكلا الطرفين بالتعاون لتعزيز وتقوية المشاركة في العمل الإنساني في ضوء الاحتياجات المتغيرة للقطاع من المنظوريْن الأكاديمي والميداني.

ضمن جهدها المتواصل لاستقطاب المزيد من الطلاب المهتمين بدخول مجال التعليم في القطاع البحري، أعلنت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الشارقة عن مشاركتها في معرض التعليم الدولي، والذي سيقام في إكسبو الشارقة في الفترة ما بين ٢٢ إلى ٢٤ من شهر يناير الجاري، حيث ستعرض الأكاديمية لزوار المعرض من الطلاب وأولياء أمورهم وكافة الجهات المشاركة في القطاع الحكومي والخاص، إمكاناتها المتطورة في مجال التعليم البحري.

وقعت اليوم جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية في دبي مذكرة تفاهم مع المجموعة الشرقية المتحدة للخدمات الطبية في أبوظبي والتي تمتلك وتدير مستشفى دانة الإمارات للنساء والأطفال في أبوظبي وشبكة مراكز هيلث بلاس التخصصية ومستشفى مورفيلدز للعيون في أبوظبي، تهدف إلى تدريب طلبة كلية الطب في الجامعة في مستشفيات ومراكز المجموعة، والتعاون في برامج أكاديمية متنوعة وإجراء بحوث علمية متخصصة، وتنظيم مؤتمرات وندوات علمية وتدريبية، وتقديم الاستشارات وتبادل الخبرات في المجالات الأكاديمية والطبية المختلفة.

انطلاقاً من حرصها الدائم على تقديم كل ما يخدم القصّر ويساهم في دعمهم وتمكينهم، وقعّت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصّر مذكرة تفاهم مع جامعة دبي، بهدف تفعيل دور الجهتين وتظافر الجهود لدعم وتمكين القصر بمنح 20 % خصماً على المصاريف الدراسية لهم ولموظفي المؤسسة ممن يودون الالتحاق ببرامج الجامعة الأكاديمية والتنفيذية.

وقعت الجامعة الأمريكية في رأس الخيمة اتفاقية مع جامعة تكساس في أرلينغتون تهدف إلى إنشاء برنامج تعليمي تعاوني لتوفير أقصى قدر من الفرص التعليمية للطلاب.

أطلقت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، أول مؤسسة أكاديمية بحثية متخصصة في الإدارة الحكومية والسياسات العامة على مستوى الوطن العربي اليوم، برامج "الدبلومات المهنية" ضمن برامج "التعليم التنفيذي"، وذلك بهدف تمكين وإعداد قيادات المستقبل والعمل على تسليحهم بمختلف العلوم والمعارف والخبرات وتعزيز قدرتهم على الابداع والابتكار، واطلاعهم على أحدث الممارسات الحكومية العالمية للارتقاء بالأداء الحكومي في دولة الإمارات.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع