وقّعت "المدرسة الرقمية"، أول مدرسة رقمية عربية متكاملة، مذكرتي تفاهم مع كلٍ من "هيئة الهلال الأحمر الإماراتي" و"دبي العطاء"، بهدف تعزيز العمليات اللوجستية للمبادرة عالمياً لتسهيل توفير تعليم رقمي متقدم باستخدام الحلول الرقمية والتكنولوجية لأكثر من مليون متعلم خلال السنوات الخمس المقبلة، خاصة في المجتمعات الأقل حظاً وتجمعات اللاجئين والنازحين والمتضررين من النزاعات والكوارث.

أطلقت "كونك مي إيديوكيشن"، المزود الرائد لحلول التعليم الدولي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شراكة حصرية مع "كابلان" لتوفير حلّ "كريديجري" الخاص بالأخيرة لتقديم حلول التدريب التعليمي وحلول إدارة القوى العاملة لصقل مهارات الطلبة الجامعيين والمهنيين العاملين في جميع أنحاء المنطقة.

عرضت إل جي إلكترونيكس (إل جي) خلال قمة التعليم الذكي عبر الإنترنت، حلول عرض المعلومات المتطورة التي تهدف إلى تعزيز قدرات قطاع التعليم لمواكبة التغيرات المستقبلية عبر تقنيات أكثر شمولية لتناسب بيئات التعليم المختلفة.

أعلنت Star International School Al Twar، المدرسة البريطانية المرموقة والمتخصصة بالمراحل التأسيسية والابتدائية والثانوية في دبي، عن بدء فصلها الدراسي الثاني بالاحتفاء بإنجازاتها الأكاديمية المميزة بعد حصولها على أعلى تصنيف من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي عن برنامجها للتعلم عن بُعد.

تعتزم مدرسة Bright Learners الخاصّة، والتي تعتبر واحدةً من أحدث المدارس الأمريكية في الإمارات، إضافة الصف الخامس إلى الصفوف التي توفرها خلال العام الأكاديمي القادم بعد أن حصلت على موافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية.

وقع معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية وأكاديمية مركز دبي المالي العالمي، مزود البرامج التعليمية عالمية المستوى في مركز دبي المالي العالمي الرائد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وجنوب آسيا، اليوم مذكرة تفاهم لتعزيز برامج التدريب المالي وتوسيع التبادل المعرفي.

الأكثر قراءة