التعليم

MDS تقود تحول القطاع التعليمي بفضل تقنيات ومنتجات ’آبل‘ المبتكرة

تتصدر MDS CTS لأنظمة الحاسوب الفنية، الخبيرة في حلول آبل التعليمية بدولة الإمارات، الجهود الرامية إلى تحقيق التغيير الفعال في القطاع التعليمي بالدولة، وذلك عبر استخدم منتجات وتقنيات آبل لتحقيق التحوّل في التعليم. وتعمل الشركة في الوقت الحالي مع أكثر من 100 مؤسسة من المؤسسات التعليمية والمراكز التدريبية، حيث تم اعتماد خمسة من تلك المدارس كمدارس متميزة بتطبيق تقنيات آبل.

جامعة كورتين تضيف ستة برامج جديدة وتعلن عن خططتها التوسعية في حرميْ الجامعة خلال مشاركتها في معرض الخليج للتعليم والتدريب جتكس 2019

تشارك جامعة كورتين دبي، إحدى أهم الجامعات الأسترالية العريقة، في دورة معرض الخليج للتعليم والتدريب جتكس لهذا العام الذي ينظم في مركز دبي الدولي للمعارض بين 17 و19 أبريل.

باعتبارها إحدى الجامعات الرائدة في المنطقة من حيث تصنيفها، سوف تقدّم جامعة كورتين مجموعة وساعة من البرامج والشهادات بما فيها 6 مساقات جديدة لهذا العام هي البكالوريوس في التجارة الذي يجمع بين المحاسبة والمالية، وبكالوريوس في التجارة يركز على الخدمات اللوجستية وإدارة سلسلة التوريد، وبكالوريوس في الهندسة (بامتياز) تخصص هندسة كهربائية وإلكترونية، وبكالوريوس في العلوم يركز على الأمن الإلكتروني، وماجستير في الأعمال الدولية، وماجستير في إدارة سلسلة التوريد.

مدرسة ’جيمس فيرست بوينت‘ تستضيف فريق ’الإمارات سي أيه إي‘ لترأس أنشطة الطيران احتفاء باليوم العالمي للرياضيات

استقبلت مدرسة "جيمس فيرست بوينت" ممثلين عن مجموعة "طيران الإمارات" بمناسبة يوم الرياضيات العالمي في 25 مارس 2019، وذلك في إطار منهجيتها المتواصلة لرفد طلابها بالتعليم التقليدي المترافق بالخبرات والتجارب في قطاعات متنوعة.

’مدرسة الآفاق الإنجليزية‘ ترتقي إلى تصنيف ’متميز‘

أعلنت "مدرسة الآفاق الإنجليزية" عن حصولها على تصنيف "متميز" بحسب أحدث تقارير الرقابة المدرسية الصادر عن "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" للعام الدراسي 2018/2019. وقامت "هيئة المعرفة والتنمية البشرية" بتكريم المدرسة من خلال منحها هذا التصنيف المرموق نظراً للأداء المتميز الذي قدمه طاقم إدارة المدرسة والمستويات العالية للتعليم والتعلم في المدرسة فضلاً عن منهاجها الدراسي المتنوع.

إنفينيتي للسيارات تطلق نسخة 2019 من أكاديميتها الهندسية الفريدة

أعلنت شركة ’إنفينيتي للسيارات‘، الرائدة في إنتاج سيارات ’رينو‘ و’نيسان‘ و’ميتسوبيشي‘، عن إطلاق دورة عام 2019 من ’أكاديمية إنفينيتي الهندسية‘ الشهيرة، والتي تعود للعام السادس على التوالي لتعكس التزام الشركة بالبحث الدائم عن أفضل المواهب الهندسية في العالم بهدف تشجيعها على الانضمام إلى ’إنفينيتي‘ وفريق ’رينو للفورمولا 1‘ بموجب عقد فريد من نوعه لمدة 12 شهراً.