منحت جامعة "أميتي" في دبي، سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، شهادة دكتوراه فخرية تقديراً لجهوده المبتكرة في تحقيق التميز وتعزيز المعرفة العلمية والاستدامة، وذلك خلال حفل تخرج أقامته الجامعة في حرمها بمدينة دبي الأكاديمية العالمية.

 

وقد تسلّم سعادة/ سعيد محمد الطاير الشهادة من الدكتور أشوك تشوهان، رئيس ومؤسس مجموعة أميتي، بحضور الدكتور أتول تشوهان، رئيس جامعة أميتي والهيئة الأكاديمية للجامعة وحشد من الطلاب الخريجين. وحضر الحفل سعادة/ الدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين ومدير عام لهيئة المعرفة والتنمية البشرية، وسعادة /الدكتورة رجاء عيسى القرق عضو مجلس الأمناء رئيسة مجلس إدارة مؤسسة الجليلة، نائب رئيس مجلس إدارة والمدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الطبية.

وفي كلمة ألقاها خلال تسلمه الشهادة المرموقة، قال سعادة/ الطاير: "أتقدم بخالص الشكر والتقدير إلى جامعة أميتي لمنحي شهادة الدكتوراه الفخرية، ويسعدني أن أتحدث إلى جميع الأكاديميين والطلاب، وأثمن مساهمتهم المثمرة في دفع عجلة اقتصاد المعرفة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وإمارة دبي خصوصاً. إننا في هيئة كهرباء ومياه دبي ملتزمون بتحقيق رؤية سيدي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، ونعمل جاهدين لتحقيق خطة دبي 2021 التي تهدف إلى أن تكون دبي موطناً لأفراد مبدعين ومُمَكنين ملؤهم الفخر والسعادة، على درجة عالية من الثقافة والتعليم وينعمون بالصحة والعافية، ليسهموا في استدامة موارد الإمارة".

وأضاف سعادته: "على مدار ما يزيد عن خمسة عقود، استطاعت الهيئة أن تسهم بشكل فعال ومؤثر في تحقيق النمو الاجتماعي والاقتصادي والبيئي في إمارة دبي، عبر إطلاق العديد من المبادرات والبرامج الرائدة في التنمية الاجتماعية، أسهمت جميعها في تبوؤ الهيئة للمكانة المرموقة التي تتمتع بها اليوم. وستظل الهيئة ملتزمة دائماً بدعم التنمية على مختلف مستوياتها في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما يضمن راحة ورفاهية المواطنين والمقيمين على أرضها الطيبة. وأود أن أتقدم بالتهنئة إلى جميع خريجي جامعة أميتي، وأحثهم على التطلع لبناء مستقبل مشرق ومستدام في دولة الإمارات، والتحلي بالتفاؤل والطموح على الدوام".

 

المصدر: أورينت بلانيت للعلاقات العامة والتسويق