حصلت عشرة مطاعم من مطاعم داينينغ كولكشن في مركز الغاليريا على جزيرة الماريه على جوائز أفضل مطعم من الفئة نفسها والمواقع المفضلة في حفل جوائز مجلة فاكت للمطاعم لعام ٢٠١٩. وحصد مطعم زوما Zuma الياباني جائزة أفضل مطعم في أبوظبي لعام ٢٠١٩.

نشأت مجموعة داينينغ كولكشن التي تضم ١٦ مطعماً راقياً يتبع كل واحد منها لطهاة مرموقين ومشهورين في العام ٢٠١٦. ومنذ ذلك الحين نجحت في تغيير معالم العالم الطهوي في أبوظبي.

وكل عام تحصل هذه الوجهة المميزة على جوائز متعددة بفضل تشيكلتها المميزة والمبتكرة من المطاعم المشهورة عالمياً التي ليس لها مثيل. ومع كل هذه الإنجازات، جاءت جوائز مجلة فاكت للمطاعم لعام ٢٠١٩ لتثبت النجاح مرة جديدة من خلال منح الجوائز لعشرة من مطاعم هذه المجموعة علماً أنّ خمس جوائز تم منحها بناء على تصويت الجمهور وخمس جوائز في فئة الأفضل منحها ثلاثة أعضاء من لجنة التحكيم.

نجح مركز الغاليريا منذ افتتاحه عام ٢٠١٣ في تثبيت مكانته كوجهة التسوق والمطاعم الفاخرة الأولى في أبوظبي. يحتضن المركز متاجر أزياء ومجوهرات راقية وساعات من بينها ديور (Dior) ولويس فويتون (Louis Vuitton) وغوتشي (Gucci) وكارتييه (Cartier) وفان كليف أند آربلز (Van Cleef & Arpels) والكثير غيرها. وتُضاف إلى هذه المجموعة من المتاجر مطاعم داينينغ كولكشن ذات المستوى العالمي، وهذا ما يجعل الغاليريا وجهة التسوق والمطاعم الأفخر والأكثر إثارة للإعجاب في المنطقة.

مطاعم داينينغ كولكشن الفائزة بجوائز مجلة فاكت لعام ٢٠١٩:
أفضل مطعم في أبوظبي – زوما (Zuma)
أفضل مطعم لاتيني أمريكي – كويا (Coya)
أفضل مقهى – ليوبولدز أوف لندن (Leopold’s of London)
أفضل ستيكهاوس - بوتشر أند ستيل (Butcher & Still)
أفضل بار شاطئي / بار مسبح – غلو في روزوود أبوظبي (Glo)
أفضل مطعم للمأكولات المختلطة - نولوز داون تاون ( Nolu’s Downtown)
أفضل مطعم ياباني - ٩٩ سوشي بار ومطعم (99 Sushi Bar and Restaurant)
أفضل مطعم فرنسي – لا بوتيت ميزون (La Petite Maison)
أفضل مطعم صيني – داي باي دونغ (Dai Pai Dong)
أفضل مطعم إيطالي راقٍ – كافيه ميلانو في فور سيزونز أبوظبي (Cafe Milano)


المصدر: wearebrazenpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع