مدرسة هورايزن الدولية تعيّن دارين جايل مديراً جديداً لها

أعلنت مؤسسة النجاح التعليمية عن اختيار السيد دارين جايل مديراً لمدرستها البريطانية الشهيرة ’هورايزن الدولية‘ في العام المقبل. وسينضم السيد جايل إلى طاقم المدرسة اعتباراً من سبتمبر القادم، وذلك عقب موافقة هيئة المعرفة والتنمية البشرية على تعيينه في وقت سابق من الأسبوع الجاري، ليلعب دوراً أساسياً خلال السنة الدراسية عبر تقديم المزيد من التحسينات والإنجازات الجديدة في المدرسة التي تقع في مدينة جميرا.

وتعليقاً على الموضوع، صرّح رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: "نحن مسرورون للغاية بالترحيب بالسيد جايل في مدرسة ’هورايزن الدولية‘، متطلعين قدماً إلى الاستفادة من خبراته الاستثنائية في العمل مع المدارس البريطانية رفيعة المستوى في الدولة، وكلنا ثقة بأن قرارنا هذا سيسهم في تحقيق هدفنا العام المتمثل بإتاحة التعليم عالي النوعية على نطاق أوسع للعائلات في دبي. كما نتوجه بجزيل الشكر إلى المدير العام السابق السيد لي ديفيس، والذي سينتقل إلى منصب آخر ضمن مؤسستنا، فقد سجلت المدرسة تحت إشرافه رقماً قياسياً من حيث عدد الطلاب الجدد للعام الدراسي 2018/2019، فضلاً عن الإنجازات الرياضية والأكاديمية التي شهدتها، لتصبح مدرسة هورايزن الدولية الآن المدرسة البريطانية الأفضل بلا منازع في دبي".

ويشار إلى أن السيد جايل يحمل شهادة في اللغات واللغويات من جامعة ولفرهامبتون، وقد اكتسب خبرة تقارب عقدين من العمل مع مؤسسات تعليمية عالمية المستوى، بما يشمل مناصب إدارية لدى العديد من أنجح المدارس البريطانية المرموقة في الإمارات العربية المتحدة.

من جانبه، قال السيد جايل: "بعد 12 عاماً من الخبرة في مناصب إدارية لدى مجموعة من أبرز المدارس في الإمارات العربية المتحدة، يغمرني السرور والفخر لاختياري مديراً لمدرسة ’هورايزن الدولية‘، فهذه فرصة رائعة لمواصلة إنجازات إحدى أكثر المدارس البريطانية شعبية ونجاحاً في دبي، مع توفير تجارب تعليمية أكثر غنى وانسجاماً مع الاحتياجات الشخصية لكل طالب".

ولفت السيد خان إلى أن المدرسة لديها خطط مميّزة للعام الدراسي القادم، بما يشمل أنشطة خارج إطار المنهاج، وبرنامجاً رياضياً محسناً يستند إلى النجاحات التي حققتها ألعاب المدارس البريطانية في الشرق الأوسط (BSME)، وإطلاق برامج التعلّم المصممة حسب المتطلبات الشخصية للرياضيات والعلوم واللغة الإنجليزية.

 

المصدر: qcomms