سجلت جامعة ولونغونغ في دبي، رقماً قياسياً في عدد الطلاب المسجلين في دورات الفصل الدراسي الصيفي، بزيادة قدرها ٣٥ في المائة منذ العام الماضي. يدل النمو في الطلب للالتحاق بالجامعة إلى مكانتها كواحدة من انجح الجامعات الأسترالية في دبي، وواحدة من أفضل أربع جامعات مصنفة دولياً في دولة الإمارات العربية المتحدة.

في هذا العام، شهدت الجامعة المرموقة أيضاً ارتفاع في نسبة الالتحاق في عدد من برامج البكالوريوس بنسبة 22%، حيث كان بكالوريوس التجارة وبكالوريوس علوم الحاسوب أكثر البرامج شعبية بين الطلاب. في حين أن تناول الفصل الدراسي الصيفي كان ناجحا للغاية، يتم إظهار اهتمام قوي في تناول الخريف المقبل. كما ستطلق الجامعة عدة برامج جديدة هذا الخريف وستعلن المزيد من التفاصيل في وقت لاحق من هذا العام.

وقال البروفيسور محمد سالم، رئيس جامعة ولونغونغ في دبي: "لعبت التصنيفات العالمية والعالية للجامعة مؤخرا، والجودة الواضحة للتعليم، دوراً محورياً في نجاح التسجيل في فصل الصيف".

ماجستير الدراسات التربوية، ماجستير التمريض، ماجستير في إدارة الأعمال في الابتكار وريادة الأعمال وماجستير الإدارة الهندسية هي بعض من الدورات الشائعة بين طلاب الدراسات العليا هذا العام. كما حظي ماجستير إدارة الأعمال الرائد في الجامعة باهتمام كبير. تم تصميم البرنامج المنتعش لتطوير مهارات القيادة المسؤولة والمستدامة ويتم تقديمه في وضع مكثف يوفر المرونة والتخصيص. كما يوفر للطلاب فرصة المشاركة في جولة دراسية في الخارج لإكمال مادة اختيارية.

يلتزم قادة الصناعة، جنبا إلى جنب مع أعضاء هيئة التدريس والموظفين من الطراز العالمي في جامعة دبي، بخلق تجارب طلابية استثنائية تركز على تطوير الخريجين للمستقبل. وقد استقبل الاتحاد أكثر من ١٠٩ جنسية، مما يجعله واحداً من أكثر مؤسسات التعليم العالي تعدداً في دبي.

اكتسبت الجامعة، المعروفة بتعليمها المتميز، مستوى كبيراً من الاحترام والثقة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تأسست الجامعة المرموقة في عام ١٩٩٣، وهي واحدة من أولى الجامعات العالمية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد أكملت ٢٥ عاماً من التميز الأكاديمي في المنطقة. جميع برامج الدرجات العلمية التي تقدمها الجامعة معتمدة من قبل وزارة التربية والتعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال لجنة الاعتماد الأكاديمي.

المصدر: wearebrazenpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع