أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن توقيع اتفاقية شراكة مع "أون لاين للمزادات" التي تعد واحدة من الشركات الرائدة في مجال تنظيم المزادات على مستوى الشرق الاوسط، كما تمارس أيضاً أنشطة تنظيم وإدارة المزادات العقارية الاختيارية الخاصة وفق إجراءات واختصاصات الدائرة للأفراد والمؤسسات.

ومن شأن اتفاقية الشراكة الاستراتيجية الجديدة التي تم التوقيع عليها من قبل كل من سعادة سلطان بطي بن مجرن، مدير عام دائرة الأراضي والأملاك في دبي، وأحمد مصطفى أهلي مالك شركة "أون لاين للمزادات"، أن تسهم في إثراء أنشطة السوق العقاري، وذلك من خلال توفير خيارات تنافسية جديدة تعمل على تعزيز ثقة المستثمرين، إلى جانب ما تتركه من تأثير في تحقيق نسب عالية من الاستثمار الإيجابي وفق أحدث معايير الخدمة العالمية.

وقال سعادة سلطان بطي بن مجرن: "يُظهر هذا النوع من الاتفاقيات مساعينا الدؤوبة لتعزيز علاقاتنا في مختلف المجالات مع القطاع الخاص، لإيماننا بما يوفره من خدمات متنوعة تساعدنا على ترسيخ ثقة المستثمرين، وضمان حصولهم على أفضل الخدمات وأسرعها بما يجاري توقعاتهم. إننا في الدائرة نعمل وفق معايير مبتكرة لإسعاد كافة فئات المتعاملين، من أجل تحقيق رؤيتنا الشاملة لجعل دبي وجهة عقارية أولى عالمياً في الابتكار والثقة والسعادة".

وقال أحمد مصطفى أهلي: "تتمتع شركتنا بتاريخ طويل وخبرة ممتدة في مختلف الأنشطة المتعلقة بتنظيم وإدارة المزادات العقارية الاختيارية الخاصة، كما نحرص على الالتزام التام بالإجراءات المحددة من قبل دائرة الأراضي والأملاك في دبي. ويمكن للأفراد والمؤسسات الاستعانة بنا للحصول على خدمات عالمية المستوى لتحقيق النتائج التي يتطلعون عليها، بفضل وجود الكوادر المتخصصة والقنوات التي يمكن من خلالها ضمان أعلى مستويات النجاح في المزادات التي ننظمها، عن طريق استقطاب الشرائح المهتمة من الإمارات وخارجها. وسنعمل تحت إشراف ودعم أراضي دبي، مع التزامنا التام بالشروط والأحكام الواردة في الاتفاقية".

من جهته قال ماجد المري المدير التنفيذي لقطاع التسجيل والخدمات العقارية في أراضي دبي: "تعتبر المزادات المتخصصة من الأنشطة الترويجية المعروفة، ويمكن الاستفادة منها ضمن الحلول التي نبتكرها للترويج العقاري في الإمارة. ونحن على يقين تام من أن الخدمات التي توفرها شركة "أون لاين للمزادات" ستسهم في استقطاب فئة واسعة من المستثمرين الذين يتطلعون للدخول إلى السوق العقاري بمرونة تامة وبأدنى قدر من الجهد والوقت، لما تتمتع به من خبرة طويلة في هذا المجال".

وبموجب هذه الشراكة، ستعتمد شركة "أون لاين للمزادات" على خبراتها الممتدة في هذا المجال لتوفير أدوات مبتكرة للترويج والاستثمار العقاري، بما يعود نفعه على القطاع عموماً وعلى مختلف الأطراف من المطورين والملاك والمستثمرين. وتعتمد الشركة على سلسلة من الإجراءات المبسطة في تنظيم المزادات العقارية العلنية والإلكترونية، بالتناغم مع مشهد التحول الذكي القائم في إمارة دبي وتوجهات قيادتها الرشيدة، لتعزيز تنافسية القطاع، ومواكبة التغيرات العالمية.


المصدر: dubailand

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market