يسر جامعة كورتين في دبي، إحدى أعرق الجامعات الأسترالية، بالشراكة مع هيئة كهرباء ومياه دبي، بالإعلان عن تحدي كأس الأعمال ديوا لعام 2019 وهو الأكبر في تاريخ جامعة كورتين دبي من حيث المشاركة مع 1200 تلميذاً يتنافسون ضمن 225 فريقاً.

يشكل تحدي كأس الأعمال ديوا لعام 2019 فرصة فريدة لطلاب الثانوية من سائر أرجاء الدولة للتبارز وإظهار مهاراتهم في قضايا محددة من عالم الأعمال. أسبوعياً، وعلى مدار أربعة أسابيع يتم تزويد الطلاب بقضية دراسية في الأعمال التي تتعلق بشركات معروفة في دولة الإمارات وموضوع هذا العام الذكاء الاصطناعي وتأتي الفرق بأفضل الافكار لديها مدعومة بالتحليل المالي والمادي والتي يتم الحكم عليها من قبل فريق من الأكاديميين في كورتين دبي.

في 16 من نوفمبر 2019, ستتحدي دراسة الحالة النهائية الطلاب لاقتراح استخدام جديد للذكاء الاصطناعي لهيئه كهرباء ومياه دبي. الفرق الخمسة الأولى من أول ثلاثه دراسات حالة سينضم إليهم خمس فرق أخري وهم الذين قاموا بأفضل وصفاً مختصراً للتعريف بفكرة أو نشاط أو مشروع معين خلال النهائيات وذلك لتقديم عروضها مباشرة علي مسرح معهد الإمارات للدارسات المصرفية والمالية أمام لجنة تحكيم مؤلفة من خبراء من ديوا وجامعة كورتين.

إضافة إلى الجوائز القيمة، تحصل الفرق الفائزة على فرصة قيمة لاكتساب معرفة عملية من خلال التدريب المهني في هيئة كهرباء ومياه دبي ديوا وكورتين دبي وهانتر فودز.

قال السيد دانيال أدكينز, الرئيس التنفيذي لشركة البنية التحتية الأكاديمية لجامعة كورتين دبي ومجموعة ترانزناشونال أكاديميك: " إن تحدي كأس الأعمال لهيئة ديوا 2019 كان من أنجح ما حققناه على الإطلاق مع ما يقرب من 1300 مشاركاً من 66 مدرسة رائدة ويركز تحدي كأس الأعمال الذي تقوم به هيئه كهرباء ومياه دبي علي مساعدة الطلاب علي تطوير المهارات اللازمة لوضع حلول إبداعية لقضايا الأعمال العالمية الحقيقية, فالطلاب ليس فقط يتنافسون ولكنهم أيضا يتعلمون من كل دراسة وموضوع يعرض عليهم".


المصدر: bpgmax

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع