أطلق "برنامج مكافآت جيمس"، برنامج المكافآت الحصري لمجتمع "جيمس للتعليم"، تطبيقه الجديد والمحسن للأجهزة المتحركة اعتباراً من 1 نوفمبر 2019. ويضم التطبيق الجديد عدة مزايا إضافية تهدف إلى تمكين عائلات "جيمس للتعليم" من التمتع بالعديد من العروض والتجارب الحصرية.

ومنذ إطلاقه في عام 2017، شهد "برنامج مكافآت جيمس" استحساناً واسعاً في أوساط مجتمع "جيمس للتعليم" بفضل القيمة المتميزة التي يوفرها. ويأتي إطلاق التطبيق الجديد والمُحسّن ليتيح لأولياء الأمور مواصلة التمتع بأسلوب حياتهم العصري وتوفير التعليم عالي الجودة لأطفالهم في آن معاً.

وعلاوة على المزايا الحالية مثل عروض شراء اثنين بسعر واحد، يتيح الإصدار الأحدث للمشتركين فرصة كسب واسترداد "نقاط مكافآت جيمس" عند حجز تذاكر الطيران والإقامة الفندقية وشراء بطاقات الهدايا عبر التطبيق.

ويمكن للمستخدمين استخدام النقاط لسداد الرسوم المدرسية وأجور النقل، وبالتالي التمتع بمزيد من القيمة الإضافية المتميزة، إضافة إلى مواصلة التمتع بالخصومات الفورية والعروض المذهلة بفضل القسائم غير المحدودة لعروضهم المفضلة.

وفي هذا السياق، قال سوغام باسين، نائب الرئيس للتسويق والولاء في "جيمس للتعليم": "لطالما تمحور تركيز ’برنامج مكافآت جيمس‘ على منح مجتمع ’جيمس للتعليم‘ بأكمله فرصة التمتع بأفضل العروض والمزايا، انطلاقاً من رؤيته بتمكين أولياء الأمور من الوصول إلى التعليم عالي الجودة بكلفة أقل، ويأتي إطلاق التطبيق المحدث بمثابة خطوة جديدة نحو تحقيق هذا الهدف. فمن شأن المزايا الجديدة أن تتيح للمشتركين كسب ’نقاط جيمس‘ لقاء حجوزات السفر ومشتريات بطاقات الهدايا التي يجرونها عبر التطبيق، ثم استخدام هذه النقاط لدفع الرسوم المدرسية وأجور النقل. وعلاوة على ذلك، تتيح قائمة شركاء البرنامج المختارة بعناية لمجتمعنا فرصة تحقيق وفورات كبيرة لتغطية نفقاتهم اليومية والارتقاء بخيارات أنماط حياتهم عبر عروض التسوق والأنشطة الترفيهية والمطاعم والمقاهي والخدمات. ويمكن لأعضاء ’برنامج مكافآت جيمس‘ حالياً ترشيح أحد أفراد الأسرة والأصدقاء للاشتراك بالتطبيق والاستمتاع بمزايا البرنامج".

يتوفر "برنامج مكافآت جيمس" لأكثر من 100 ألف من أولياء الأمور والموظفين في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتهدف "جيمس للتعليم" من خلاله إلى رد الجميل لأولياء الأمور وشكرهم على رعايتهم المستمرة لمجتمع مدارس "جيمس للتعليم". وستشهد الأشهر القليلة المقبلة إطلاق مزيد من التحديثات والمزايا الجديدة في التطبيق تماشياً مع رؤية البرنامج.

المصدر: bcw-global

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع