طباعة
المجموعة: التعليم
مدرسة هورايزن الإنجليزية تعلن عن تعيين إيان والاس مديراً جديداً لها

 أعلنت مؤسسة النجاح التعليمية أن ’مدرسة هورايزن الإنجليزية‘، التابعة لها والتي تعتمد نظام التعليم البريطاني، قد عينت السيد إيان والاس في منصب المدير الدائم للمدرسة، ابتداءً من 22 نوفمبر 2018.
على مدى السنوات الخمس الماضية كان السيد والاس جزءاً من عائلة ’مدرسة هورايزن الإنجليزية‘، ومن المساهمين بشكل كبير في النتائج الممتازة التي حققتها المدرسة في أحدث تفتيش سنوي لجهاز الرقابة المدرسية التابع لهيئة المعرفة والتنمية البشرية في دبي.

وتعليقاً على الموضوع، صرّح رضا خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة النجاح التعليمية: "نحن مسرورون للغاية بإعلان السيد والاس مديراً لـ’مدرسة هورايزن الإنجليزية‘ بشكلٍ متزامن مع عملية التوسع الكبير الذي تشهده المدرسة، إلى جانب حصولها على تقييمات عالية في التفتيش الذي أجراه جهاز الرقابة المدرسية في دبي. ومنذ انضمامه إلى فريق عمل ’مؤسسة النجاح التعليمية‘، أبدى السيد إيان والاس مستويات لافتة من العمل الدؤوب والتفاني والسعي الدائم للتميز، ما أثمر عن ترقيه من مدرّس للصف الخامس إلى مدير المدرسة. ونرى في السيد والاس قدوةً مثاليةً للمعلمين في مدينة دبي التي تعتبر من أهم عواصم المدارس الدولية في العالم".
 
ويمتلك السيد والاس خبرة واسعة حازها خلال عمله في قطاع التعليم على مدى أكثر من 13 عاماً، ويضع مصلحة كلٍ من الطلاب وفريق عمل المدرسة محور تركيزه واهتمامه، الأمر الذي أدى إلى ارتفاع معنويات الموظفين وتحسّن سلوكيات الطلاب إلى مستويات غير مسبوقة، وكسبه ثقة كبيرة بين الأهالي والمجتمع المحلي.
 
وفي معرض تعليقه على منصبه الجديد قال السيد إيان والاس: "يغمرني الفخر والسرور بتعييني مديراً لـ ’مدرسة هورايزن الإنجليزية‘، التي أنتمي إلى عائلتها منذ عدة سنوات، حيث تمكنت خلال هذه الفترة من تحقيق نمو هائل كمعلّم وكقائد، بالإضافة إلى تحديد نقاط القوة والأداء الجيد للمدرسة، مثل ثقافة التدريب التعاوني، التي أعتزم تعزيزها خلال العام الدراسي القادم. وأنا على ثقةٍ من أن هذه المقاربة ستوفر للطلاب تجربة تعليمية عالية المستوى، بالإضافة إلى مساعدة أعضاء هيئة التدريس على توسيع آفاق تقنيات التدريس التي يتبعونها. وإنه لشرف عظيم أن أستلم دفة قيادة المدرسة، حيث سنواصل العمل الجاد من أجل تقديم تجربةٍ تعليمية متميزة بحق".

 

المصدر: qcomms