حظيت ثلاثٌ من مدارس "جيمس للتعليم" بالتكريم المتميز في "جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي" لهذا العام، حيث حلّت "مدرستنا الثانوية الإنجليزية - الشارقة (للبنات)" في المرتبة الأولى عن فئة "المدرسة المتميزة"، تلتها "مدرستنا الثانوية الإنجليزية - الشارقة (للبنين)"في المركز الثاني. وبالإضافة إلى ذلك، فاز الطالب غوراف جايابراكاش من مدرستنا الثانوية الإنجليزية (للبنين) بجائزة "الطالب المتميز"، كما فازت الطالبة أنوباما أفارانكوناثو من مدرسة "جيمس ميلينيوم - الشارقة" بجائزة الفئة نفسها.

تم الإعلان عن نتائج "جائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي" افتراضياً في 19 مايو 2020. وتأسست الجائزة برعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، بهدف تكريم المتفوقين والمتميزين في الأداء الأكاديمي والأنشطة الرديفة للمناهج الدراسية، بتركيز خاص على مزايا القيادة والابتكار.

وبهذه المناسبة، قالت أسماء جيلاني، مديرة مدرستنا الثانوية الإنجليزية - الشارقة (للبنات): "يأتي فوزنا بجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي تأكيداً على تفاني فريق عملنا والتزامه، وبمثابة دافع محفز نحو التميز بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور في مدرستنا الإنجليزية الثانوية. نحن فخورون بإنتمائنا إلى مجموعة ’جيمس للتعليم‘ القائمة على الثقة والإيمان بأهمية تمكين الرواد من الإبتكار والتفوق بطريقتهم. وتشكل الجائزة دليلاً جلياً على نجاح كافة جهودنا ومساعينا في تعزيز التميز ضمن مدرستنا، ومن شأنها ترسيخ مكانتها في المشهد التعليمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وتشجعينا على مواصلة التقدم والإزدهار".

ومنذ عام 2013، فازت مدرستنا الثانوية الإنجليزية – الشارقة (للبنات) بقائمة متميزة من الجوائز المرموقة ومنها "جائزة خليفة التربوية 2012-2013" في "مجال الشخصية التربوية الاعتبارية"؛ وجائزة العلم الأخضر لمدة أربع سنوات متتالية منذ عام 2015 وذلك تقديراً لجهودها في تعزيز التنمية المستدامة عبر التعليم البيئي؛ وجائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم للأداء التعليمي المتميز عن فئة "المدرسة المتميزة" في 2016-2017.



من جانبه، قال سريفالسان موروجان، مدير مدرستنا الثانوية الإنجليزية - الشارقة (للبنين): "نفخر بفوزنا بهذه الجائزة المرموقة، ونؤكد في هذا المقام على التزامنا الراسخ بتوفير التعليم المتميز لطلابنا، كما أننا فخورون بانتمائنا لمجموعة ’جيمس للتعليم‘ التي يدعم فيها الجميع بعضهم بعضاً. وأغتنم هذه الفرصة لأعبر عن عميق امتناننا لرئيس مجلس إدارتنا وهيئة الشارقة للتعليم الخاص".

وقال غوراف جايابراكاش الفائز بجائزة الطالب المتميز من مدرستنا الثانوية الإنجليزية (للبنين): "أتشرف بفوزي بهذه الجائزة المتميزة. وأنا على قناعة بأن الفوز ليس هو الهدف النهائي، بل علينا دائماً أن نبذل قصارى جهدنا في جميع مساعينا، وأن نحتفظ بتواضعنا مهما كانت إنجازاتنا، وأن نبقى ممتنين لجميع الذين ساعدونا في تحقيق هذه الإنجازات".

وبدورها، قالت أنوباما أفارانكوناثو بادينشارثيل، الفائزة بجائزة الطالب المتميز من مدرستنا الثانوية الإنجليزية – الشارقة (للبنات): "تعلمت من فوزي بهذه الجائزة أن العمل الدؤوب دائماً ما يؤتي ثماره إذا بذلنا قصارى جهدنا. وأود التعبير عن عميق امتناني لصاحب السمو الشيخ سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على إطلاق هذه الجائزة التي منحتني فرصة تحقيق نجاح تفخر به أسرتي ومدرستي. وهذا الفوز دليل واضح على الدعم الكبير الذي حظيت به من أسرتي ومدرستي على حد سواء".

المصدر: bcw-global


الأكثر قراءة