معهد تكنولوجيا المعلومات المصري و’إس إيه بي‘ يمكّنان الشباب من المهن الرقمية

احتفلت شركة "إس إيه بي" الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا بتخريج أحدث مجموعة في برنامجها للمحترفين الشباب في مصر، دعماً لبناء المهارات التخصصية لدى الشباب وتمكينهم من الدخول إلى سوق العمل في المهن الرقمية.
في عام 2019، تخرّجت ثلاث مجموعات من البرنامج الذي يمتدّ لفترة تتراوح بين شهرين الى ثلاثة اشهر، ليصبحوا مستشارين مساعدين معتمدين من SAP. وكانت الشركة تعاونت مع معهد تكنولوجيا المعلومات التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصرية في تدريب اثنين من هذه المجموعات وتخريجها.

يُذكر أن أكثر من 99 بالمئة من خريجي برامج المحترفين الشباب من SAP في جميع أنحاء العالم قد وجدوا وظيفة في منظومة "إس إيه بي"، التي تساعد الشركات في مصر والعالم على الشروع في مسيرة التحول الرقمي.

وبهذه المناسبة، قالت هدى منصور، العضو المنتدب لدى إس إيه بي SAP مصر: "إننا فخورون بتخريج دفعة جديدة من الشباب المصريين المهرة الذين انضموا إلى برنامج إس إيه بي للمحترفين الشباب، و دعم منظومة "إس إيه بي" في مصر بشباب متخصصين يتمتعون بمهارة تقنية عالية ولديهم الحافز على تقديم أفضل ما لديهم".

وأضافت منصور: "لقد دعمت العديد من المؤسسات باستمرار جهودنا الرامية لدعم وتمكين الشباب المصري، وقد شهدت هذه المؤسسات نجاحاً كبيراً في استقطاب الخريجين المميزين من برنامجنا، والتدريب الذي نقدمه هو مجرد بداية فقط، فتمكين الخريجين عبر الوظائف التي يحصلون عليها يعدّ أمراً حيوياً لتطوير قدرات المستشارين المساعدين المعتمدين ولتأهيلهم ليكونوا قادة في المستقبل".

 

المصدر: wallispr