نجح طلاب مدارس "جيمس للتعليم" مجدداً في تحقيق نتائج متميزة في اختبارات شهادة البكالوريا الدولية للعام الدراسي 2020، مسجلين بذلك معدلات أداء متفوقة تجاوزت المعدلات الدولية، وذلك وفقاً لنتائج اختبارات شهادة البكالوريا الدولية الصادرة في 5 يوليو. وقد حققت دفعة هذا العام أفضل النتائج على الإطلاق لشبكة مدارس مجموعة "جيمس للتعليم" على صعيد معدلات النجاح ومتوسط الدرجات.

ويواصل طلاب "جيمس للتعليم" تحقيق أداء متفوق يتجاوز المعايير الدولية، حيث سجلوا هذا العام معدل درجات بلغ 34 درجة مقارنة مع المعدل الدولي المسجل في عام 2019 الذي قدره 29.7 درجة. ووصلت نسبة النجاح في جميع مدارس المجموعة إلى 94,5%، وهي نسبة أعلى بكثير من المعدل العالمي وقدره 77,8%.

ونجح 524 طالباً من سبع مدارس تابعة للمجموعة في اجتياز امتحانات دبلوم البكالوريا الدولية لهذا العام وتشمل: أكاديمية جيمس العالمية - دبي؛ مدرسة جيمس الدولية - الخيل؛ أكاديمية جيمس دبي الأمريكية؛ أكاديمية جيمس ويلينغتون-واحة السيليكون؛ مدرسة جيمس ولينغتون انترناشيونال؛ جيمس مودرن أكاديمي؛ مدرسة أكاديمية جيمس الأمريكية -أبوظبي.



وفي كلمة هنأ فيها الطلاب على إنجازاتهم المتميزة، قال ديفيد فيتزجيرالد؛ نائب الرئيس الأول للتعليم في مجموعة "جيمس للتعليم": "نفخر بطلابنا وبما حققته دفعة هذا العام من نتائج استثنائية في اختبارات شهادة دبلوم البكالوريا الدولية. فعلاوة على نجاحهم في اجتياز المرحلة الثانوية في أقسى الظروف، نجح طلابنا بتحقيق أفضل النتائج على الإطلاق في اختبارات البكالوريا الدولية، وكثير منهم سيبدأ بالتهيؤ للالتحاق بالجامعات التي اختاروها في العام المقبل بعد تلقيهم للعروض الشرطية من مؤسسات تعليمية مرموقة على مستوى العالم. ونتطلع قدماً لرؤية ما يحمله المستقبل لهؤلاء الطلاب المتميزين؛ ونتمنى لهم التوفيق في الخطوة التالية من رحلتهم التعليمية".

وتضمنت قائمة المتفوقين على امتداد شبكة مدارس "جيمس للتعليم"، طالبان من "مدرسة جيمس ولينغتون انترناشيونال" وطالب من "جيمس مودرن أكاديمي"، مسجلين العلامة العليا وقدرها 45 درجة. وعلاوة على ذلك، سجل طلاب "جيمس ولينغتون انترناشيونال" معدل درجات مذهل قدره 36.3 نقطة، تلاهم مباشرة طلاب "أكاديمية جيمس العالمية – دبي" بمعدل 35.5 درجة ومعدل نجاح قدره 100%، وطلاب "جيمس مودرن أكاديمي" بمعدل قدره 35.3 درجة.

المصدر: bcw-global


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع