ساعدت اولو.كوم، المنصة الرائدة لربط المعجبين بمشاهيرهم المفضلين عبر رسائل فيديو شخصية، في إسعاد خريجي إحدى المدارس السعودية، حيث طلب مدير المدرسة من خمسة من المشاهير المحبوبين إرسال مقاطع فيديو شخصية لتحفيز وتهنئة خريجي العام الدراسي 2020، ممن حُرموا من حضور حفل تخرجهم في المدرسة وتوديع معلميهم وأصدقائهم بشكل شخصي والاستمتاع بالأيام الجميلة الأخيرة من الحياة المدرسية.

وبهذه المناسبة، قال المدير، الذي فضّل عدم الكشف عن اسمه أو اسم المدرسة: "لا شك أن هذه الظروف الاستثنائية صعبة على الخريجين، لأنها تحرمهم المشاركة في مراسم التخرج التقليدية. وأنا متشوق لرؤية ردود فعل الطلاب عندما تصلهم مقاطع فيديو شخصية من مشاهيرهم المفضلين لتهنئتهم بالتخرج متمنين لهم التوفيق، إذ ستسهم مشاركة مشاهيرهم المفضلين في تحفيزهم، وستحفر في ذاكرتهم أجمل اللحظات".

وكان مدير المدرسة اختار كلاً من الفنانة والإعلامية أروى والفنان الكوميدي بدر صالح والإعلامية مهيرة عبد العزيز ومقدم البرامج والفنان قصي والفنان والإعلامي راجح الحارثي لإرسال فيديوهات تحفيزية تلهم الطلاب في مسيرتهم المستقبلية.



وتعليقاً على ذلك، قال كمال نزها، الشريك المؤسس لمنصّة اولو: "تُعدّ هذه التجربة الاستخدام الأمثل لمنصة اولو، حيث استمتع المشاهير بإرسال مقاطع الفيديو التحفيزية لمعجبيهم من الطلاب الشباب. ونأمل أن تلقى كلماتهم الملهمة صدى إيجابياً لدى جميع الخريجين من طلاب المنطقة عموماً، نظراً لأهمية الإنجاز الذي حققوه في هذه الظروف الصعبة التي نمر بها".

تم إطلاق منصة Oulo.com في شهر مايو وحصدت إقبالاً واسعاً ضمن أوساط المشاهير، حيث انضم إليها ما يزيد عن 100 شخصية مشهورة من الممثلين والمغنيين ومقدمي البرامج والفنانين الكوميديين ونجوم وسائل التواصل الاجتماعي، ويزداد عدد المشاهير المشاركين باستمرار.

اولو. أحلى هدية لأحبائك

المصدر: tohpr


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع