أعلنت أكاديميات الدار التابعة لمؤسسة الدار للتعليم إحدى المؤسسات التعليمية الرائدة في إمارة أبوظبي، عن إحراز طلبتها أفضل النتائج على الإطلاق في امتحانات المستوى المتقدم (A- level) للعام الدراسي 2020.

إذ حقق أكثر من طالب من بين كل ثلاثة طلاب نتائج تراوحت بين الدرجات A * - A في كافة المواد، وتعد النتائج المتميزة المحققة هي الأعلى في امتحانات المستوى المتقدم (A- level) وبلغت نسبة النجاح 99.3% في جميع المواد الدراسية ونال 85.6% من الطلبة درجات تراوحت بين A * - C.

وبهذه المناسبة صرحت سحر كوبر، الرئيس التنفيذي لشركة الدار للتعليم: "نحتفي اليوم بإحراز نتائج مميزة حققتها أكاديميات الدار لتكون الأعلى في امتحانات المستوى المتقدم (A- level). وجاءت النتائج لتجسد العمل الجاد لطلبتنا ومثابرتهم وإصرارهم على النجاح والتميز، بالإضافة لتفاني كوادرنا التدريسية وجهودهم الجبارة ودعمهم المستمر".



وأضافت: "تركز الاستراتيجية التعليمية في أكاديميات الدار على تطوير مهارات الطلبة وصقل كفاءاتهم، ليكونوا مستعدين لمواجهة التحديات المستقبلية والتغلب عليها. أتمنى لهم مزيداً من النجاح في المستقبل ليصبحوا قادة الغد".

حصلت جميع مدارس أكاديميات الدار على تقييم "متميز" في تطبيق التعلم عن بعد من دائرة التعليم والمعرفة- أبوظبي تكريماً لجهودها وتأكيداً على نجاح المناهج الدراسية التي تعتمد على الابتكار، بعد سلسلة من عمليات المراجعة والتفتيش، وأبرزت التقارير القيادة القوية والنهج الشامل للتعلم عن بعد في أكاديميات الدار، بالإضافة للتخطيط الفعال والاستخدام الجيد للمنصات والأدوات الرقمية بطرق مبتكرة.

المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة