أعلنت برادفيلد للتعليم والتطوير، التي تعد جزءاً من مجموعة برادفيلد، الرائدة على مستوى العالم في توفير مؤهلات الموارد البشرية والتدريب والاستشارات، اليوم عن إطلاق خمس مؤهلات جديدة في مجال الموارد البشرية والتعليم والتطوير في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث ستحل مكان المؤهلات الحالية التي ستلغى تدريجياً بحلول سبتمبر 2021.

وتعتبر برادفيلد للتعليم والتطوير، التي تأسست عام 1989، أول مؤسسة من نوعها تطلق المؤهلات الجديدة من المستوى 3 والمستوى 5 والمستوى 7 من معهد تشارترد للأفراد والتنمية في دول مجلس التعاون الخليجي.

تقدم الشركة دورات في سوق دول مجلس التعاون الخليجي منذ عام 2004، وكانت قد افتتحت مكتبها في الشرق الأوسط في عام 2008 بعد أن شهدت طلباً متزايداً على مؤهلات معهد تشارترد للأفراد والتنمية في المنطقة، ومنذ ذلك الحين ساعدت آلاف الطلاب في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي في تحصيل مؤهلاتهم. ويمكن أن يؤدي مؤهل معهد تشارترد للأفراد والتنمية إلى تحسين مستوى التوظيف، وفهم أوسع للموارد البشرية وزيادة الفرص لتحقيق المكاسب.

وفي عام 2018، أطلق معهد تشارترد للأفراد والتنمية خارطة جديدة للعمل الاحترافي، ليقدم بذلك أساساً متيناً يمنح المحترفين في مجالات العمل الثقة والقدرة على توجيه عملية صنع القرار والإجراءات والسلوكيات. وتقدم برادفيلد للتعليم والتطوير الآن مؤهلات المستوى 3 والمستوى 5 والمستوى 7 مع التركيز على خارطة العمل الاحترافي في أساسها، افتراضياً وشخصياً في دول مجلس التعاون الخليجي.



المؤهلات الجديدة:
معهد تشارترد للأفراد والتنمية المستوى 3 - شهادة في ممارسات الأفراد، تمنح المتعلم مجموعة واسعة من المعارف والخبرات المتعلقة بممارسات الأفراد.
معهد تشارترد للأفراد والتنمية المستوى 5 – دبلوم فرعي في إدارة الأفراد، يوسع ويعزز مستوى أعمق من الفهم والتطبيق ويرفع بشكل طبيعي خبرة المتعلمين في ممارسة الأفراد.
معهد تشارترد للأفراد والتنمية المستوى 5 - دبلوم فرعي في التعلم والتطوير التنظيمي، يوسع ويعزز مستوى أعمق من الفهم والتطبيق، ويرفع بشكل طبيعي خبرة المتعلمين في التعلم والتطوير.
معهد تشارترد للأفراد والتنمية المستوى 7 - دبلوم متقدم في الإدارة الإستراتيجية للأفراد، يدعم المتعلمين بالقدرة على فهم ممارسات الأفراد وإدارتهم لتزويدهم بالمعارف ومهارات تطوير الاستراتيجية المطلوبة للعمل والقيادة في بيئة تنظيمية ضمن هذا المستوى.
معهد تشارترد للأفراد والتنمية المستوى 7 - دبلوم متقدم في التعلم الاستراتيجي والتطوير، يزود المتعلمين بمعرفة عميقة وواسعة حول ممارسات الأفراد وإدارتهم لتزويدهم بالخبرات ومهارات تطوير الاستراتيجية المطلوبة للعمل والقيادة في بيئة تنظيمية ضمن هذا المستوى.

وفي تعليق لها، قالت كارولين غريفيث، المدير الإداري في مجموعة برادفيلد: "نحن في مجموعة برادفيلد، نسعى جاهدين لنكون الرواد في هذا القطاع على المستويين المحلي والعالمي. ولكون مجموعتنا رائدة ومعروفة في مجال تدريب الموارد البشرية، فقد كان من الضروري أن نقدم المؤهلات الجديدة في المنطقة في أقرب وقت ممكن لتحل مكان المؤهلات القديمة. وسنضمن بذلك تلبية الاهتمام المتزايد ضمن سوق دول مجلس التعاون الخليجي. ومن خلال إضافة المؤهلات الخمسة لمعهد تشارترد للأفراد والتنمية، فسنواصل دعم التطوير المهني للمتخصصين في مجال الموارد البشرية في جميع أنحاء الشرق الأوسط.

المصدر: sevenmedia


الأكثر قراءة