عرضت إل جي إلكترونيكس (إل جي) خلال قمة التعليم الذكي عبر الإنترنت، حلول عرض المعلومات المتطورة التي تهدف إلى تعزيز قدرات قطاع التعليم لمواكبة التغيرات المستقبلية عبر تقنيات أكثر شمولية لتناسب بيئات التعليم المختلفة.

جمعت القمة خبراء التعليم من جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمعالجة التحديات الرئيسية التي تواجه المدارس بدءاً من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر نتيجةً لانتشار الوباء. لقد استمر الحدث لثلاثة أيام من 2 وحتى 4 مارس واستضاف متحدثين من جميع أنحاء المنطقة في حوارات حول أفضل الممارسات العالمية وكيفية تصميم نهج عملي لممارسات التعلّم الشاملة والمتكاملة.

نظراً لخبرتها في مجال عرض المعلومات، تتمتع "إل جي" بتاريخ طويل في دعم الطلاب والمعلمين على حد سواء من خلال الحلول التي تعزز تفاعل الطلاب والمعلمين وتشجع التعاون بينهم، وتوفر أيضاً الجوانب العملية مثل سهولة الاتصال وإدارة المحتوى.

قال السيد إلياس تانيوس، مدير المبيعات في قسم التعليم لدى إل جي إلكترونيكس في الخليج: "غالباً ما يتم التحدّث عن التكنولوجيا من حيث دورها في تغيير منهجية قطاع التعليم. وقد شهدنا في ذروة انتشار الوباء، كيف لعبت التقنيات المتطورة دور جوهري في دعم المعلمين والطلاب من خلال تمكين التعلم عن بعد عندما تم إغلاق المدارس. وساعدت إل جي حتى قبل انتشار الفيروس في سد الفجوة بين المعلّمين والطلاب عبر مجموعة حلول العرض المتميزة لدينا. ومع شروع المؤسسات التعليمية بدخول فصل جديد يضم مزيجاً من التعلم المباشر وعن بعد، نحن على أتم استعداد لتطوير وتصميم تقنياتنا بما يلبي الاحتياجات الفردية لدى الجميع".

تشهد "إل جي" مع تطور التكنولوجيا تغييرات كبيرة في توقعات الطلاب للحصول على حلول أكثر ذكاءً من الناحية التقنية وزيادة في الطلب على تقنيات التعليم المخصصة لتكون أسباب رئيسية لنمو مرتقب في الاستثمارات. وتستطيع شاشات العرض كبيرة الحجم وشاشات الفيديو الفنيّة من "إل جي" تعزيز التفاعل خلال الفصل الدراسي، بينما توفر الألواح البيضاء التفاعلية UHD والحواسيب الواقعية Zero Client وشاشات سطح المكتب التي تعمل بتقنية IPS جودة صور رائعة وزوايا مشاهدة واسعة حيث تحافظ الألوان والتباين على واقعيتها وتظهر النصوص بشكل واضح.

يستطيع المدرسون والطلاب في بيئات التعلّم المباشر مشاركة المحتوى من أجهزتهم إلى اللافتات الرقمية عبر شبكة الواي فاي، بينما يمكن أن توفر الألواح البيضاء التفاعلية التعلم المخصص بوتيرة تناسب كل طالب على أفضل وجه. وتقدم "إل جي" أيضاً تجربة أكثر سلاسة في مؤتمرات الفيديو، حيث تتميز عدد من شاشات "إل جي" التجارية بأنها معتمدة من Crestron Connected ومتوافقة مع Cisco Webex Room Kits لسهولة التكامل والتحكم الآلي بالكامل والتشغيل/الإيقاف التلقائي والمتكامل عبر شبكات الإيثرنت من أي مكان.



وأضاف السيد تانيوس: "بفضل البصيرة الواسعة لدى المؤسسات التعليمية والتزام الحكومة بتقديم الأفضل، تمكن قطاع التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة من الحفاظ على تقدمه بخطوة على التحديات غير المتوقعة وتوقع الطلب المستقبلي أيضاً. ويعد التحول الرقمي رحلة مستمرة تتطلب التكرار والتقييم المستمر للنتائج التي تم تحقيقها. وتجعل مجموعة الحلول الرقمية الواسعة من إل جي المدارس والجامعات بيئات مثالية للتعليم بفضل الشاشات الموجودة في مداخل الحرم الجامعي والردهة وداخل الفصول الدراسية والمختبرات وقاعات المحاضرات الكبيرة وغيرها".

تتميز شاشات عرض المعلومات من "إل جي" بمجموعة من الإمكانات المبتكرة التي تضم:

IPS (In-Plane Switching)هي تقنية في شاشة LCD تعمل على تعزيز جودة الصورة والأداء بشكل كبير مع زوايا رؤية تصل إلى 178 درجة وإعادة إنتاج الألوان بدقة فائقة. وتحافظ هذه التقنية على درجات حرارة الشاشة منخفضة حتى عند جلسات الاستخدام المكثفة لأنها أكثر كفاءة باستخدام الطاقة من الشاشات التقليدية.

webOS هو حل الأجهزة والبرمجيات التجاري الشامل من "إل جي" الذي يوفر تكاملاً سلساً مع إدارة المحتوى المركزية. وهو يعمل مع نظام مدمج عالي الأداء لشاشات العرض المحددة ويقدم للمؤسسات التعليمية مجموعة من ترقيات المؤسسات واسعة النطاق والحلول المستندة إلى السحابة وإمكانية الوصول عبر الأجهزة المحمولة والتحكم في الشاشة وحلول اللمس المتعددة.
يشمل LG SuperSign على برامج ومشغلات الوسائط من "إل جي" وعروض "إل جي" التجارية لتوزيع أي محتوى افتراضياً وإدارة نقاط النهاية (الشاشات ومشغلات الوسائط) والتشغيل المجدول بالكامل للمحتوى والأجهزة.

توفر "إل جي" عبر برنامج الخصم الخاص حسم بنسبة 3% على المبيعات الحكومية والتعليمية والطبية ومبيعات دور العبادة لمنتجات مختارة.

سيتمكن عملاء قطاع التعليم الاختيار من ضمن مجموعة واسعة من التصاميم ليسهل عليهم دمجها وتثبيتها في أي بيئة لديهم.

وتوفر إل جي إلكترونيكس أيضاً حلولاً متكاملة وشاملة إلى جانب دعم الخدمات المستمر لمنتجاتها.

المصدر: lg-one


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع