قام وفد طلابي يمثل كلية الابتكار التقني في جامعة زايد للبنات اليوم، بزيارة جناح "اتصالات" المشارك في معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2021، حيث قام الوفد خلال الزيارة بجولة شملت مختلف أقسام الجناح، والاطلاع على أحدث الأجهزة والتقنيات والحلول التكنولوجية المبتكرة، التي تجسد حرص "مجموعة اتصالات" الدائم على أن تكون السباقة في عرضها وتقديمها لزوار جناحها ولعملائها في من الأفراد ومؤسسات على حد سواء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبالشكل الذي يمكنها من جعل حياة الأفراد والمؤسسات أسهل في المستقبل.

وخلال الزيارة رحب مسعود م. شريف محمود، الرئيس التنفيذي لـ "اتصالات الإمارات" بالوفد مؤكداً على أن هذه الزيارة تأتي ضمن الجهود المهمة التي تبذلها ’اتصالات‘ في سياق مسؤوليتها المجتمعية تجاه مجتمعها المحلي، ودورها في تنمية المجتمع والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة له.

مشيراً إلى أن "اتصالات" تشارك في معرض جيتكس 2021 من خلال منصة ضخمة تعرض من خلالها قرابة 120 من الحلول والابتكارات الجديدة لعدة قطاعات على رأسها قطاع النقل، مؤكداً على أن الحلول المقدمة بدعم من شبكة الجيل الخامس من "اتصالات" ستسهم في إحداث طفرات كبيرة ومهمة في شكل ومضمون ومفهوم النقل المستقبلي، ولأهمية هذه الشبكة فقد جاءت مشاركة "اتصالات" في معرض جيتكس 2021 تحت شعار "تمكين العصر الرقمي بشبكة الجيل الخامس والتقنيات المستقبلية".



وأضاف الرئيس التنفيذي لـ "اتصالات الإمارات"، "يقوم معرض ومؤتمر جيتكس كذلك بعقد العديد من الجلسات والحوارات والنقاشات التي تتناول أبرز القضايا العالمية التي تخص قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، حيث شاركت ’اتصالات‘ في العديد من هذه الجلسات التي ركزت خلالها على كيفية توظيف التكنولوجيا في تحقيق تنمية اقتصادية واجتماعية مستدامة وعلى رأسها تقنيات الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء، والخدمات القائمة على الحوسبة السحابية".

من جانبه قال الدكتور هاني القاضي، عميد كلية الابتكار التقني في جامعة زايد للبنات: "زار طلاب من كلية الابتكار التقني في جامعة زايد هذا اليوم جناح ’اتصالات‘ المشارك في معرض جيتكس للتقنية 2021 اليوم، حيث تعرفوا على أحدث التقنيات والخدمات والحلول المبتكرة التي تعرضها ’اتصالات‘ وفي العديد من القطاعات، لاسيما التعليم والصحة والنقل، والترفيه. وتأتي هذه الزيارة في سياق جهود الجامعة على الجمع بين الخبرات والمعارف من الناحية النظرية وبين هذه الخبرات من الناحية العملية".



مضيفاً: "وبهذه المناسبة أود أن أشكر ’اتصالات‘ الشركة الوطنية الرائدة في المنطقة والعالم على مختلف الجهود والإنجازات التي تحققها، والتي نجحت من خلالها في تعزيز مكانة دولة الإمارات العربية المتحدة العالمية في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. إن هذا الكم الكبير من الأجهزة والتقنيات والخدمات والحلول التي تعرضها ’اتصالات‘ وفي مختلف القطاعات تؤكد على مدى الجهود الكبيرة المبذولة".


المصدر: etisalat


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع