أعلنت جزيرة الماريه، وجهة الأعمال والترفيه والحياة العصرية في أبوظبي، عن تدشين "أكتف"؛ أحدث المرافق الرياضية والترفيهية الجديدة عالمية المستوى في الجزيرة؛

أطلقت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اليوم (الإثنين) مجلس العمل البرتغالي الأول على مستوى إمارة الشارقة، الذي يعد باكورة مبادرة الغرفة لتأسيس مجالس الأعمال للدول الشقيقة والصديقة التي تضم رجال أعمال من تلك الدول، وتكون الجهة التي تمثلهم وتعبر عن تطلعاتهم ورغباتهم وتحقق الأهداف المنشودة في تعزيز التعاون المشترك وزيادة حجم التبادل التجاري والاستثماري.

تنطلق اليوم فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة، المنصة العالمية التي تركز على تسريع وتيرة التنمية المستدامة، والذي تستضيفه شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، بشكل افتراضي باستخدام تقنيات وقنوات الاتصال المرئي، وتستمر حتى 21 يناير الجاري.

أعلنت مؤسسة الشارقة للفنون عن إطلاق برنامج للإقامة الموسيقية يوم الأحد المقبل 17 يناير 2021 وذلك بالتزامن مع المعرض الفردي "طارق عطوي: أدوار/11"، حيث يضم البرنامج 13 موسيقياً وملحناً وفناناً تم اختيارهم من خلال دعوة عامة بالإضافة لعدد من المستشارين المقيمين.

أكد معالي المهندس عويضة مرشد المرر رئيس دائرة الطاقة في أبوظبي، خلال كلمة ألقاها في المنتدى الافتراضي لمنصة "شباب من أجل الاستدامة" والذي يقام ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021، إن القرارات التي يتخذها الشباب اليوم ستشكل العالم الذي سيعيشون به في المستقبل.

يقدم مهرجان دبي للتسوق و"مجموعة "MBC حفلاً فنياً مميزاً بالتزامن مع اختتام فعالياته يحييه النجمان راشد الماجد ووليد الشامي، وذلك في كوكا كولا أرينا يوم 29 يناير.

الأكثر قراءة