شارك الدكتور عبدالله الكرم، رئيس مجلس المديرين ومدير عام هيئة المعرفة والتنمية البشرية، في فعاليات مؤتمر التغير المناخي الذي نظمته مدرسة "الروضة الابتدائية" يوم الثلاثاء 12 نوفمبر 2019 احتفاءً بإطلاق منهاجها الجديد. ويعد المنهاج فريداً من نوعه على مستوى العالم، لكونه يوفر إحاطة شاملة بكافة القضايا المتعلقة بظاهرة التغير المناخي في جميع الفصول والسنوات الدراسية.

شهد جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI في معرض دبي للطيران 2019، زيارة عدد من أصحاب المعالي وكبار الشخصيات، وذلك في المشاركة الأولى للشركة في الحدث الأكبر في مجال صناعة الطيران على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر.

تستعد كوكبة من نجوم العالم في رياضة التنس للتوقف في محطتهم التالية بأبوظبي بعد نهائيات مشوقة لرابطة محترفي التنس 2019، في حين يتشوق حاملو تذاكر بطولة مبادلة العالمية للتنس 2019 للاستمتاع بحماس مماثل لما شهدته لندن.

تقدم "ذا بييتش"، الوجهة الشاطئية من "مِراس"، مفاجآت مذهلة لزوارها من جميع الأعمار، عبر مجموعة من الجوائز والفعاليات الترفيهية المخصصة للعائلات والتي تتواصل حتى 23 نوفمبر.

حضر أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لمؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي "إمباور"، أكبر مزود لخدمات تبريد المناطق بالعالم، حفل عشاء أقيم من قبل أعضاء الجمعية الأمريكية لهندسة التبريد والتدفئة الدولية (ASHRAE) في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطىء الميناء السياحي، بدبي.

منحت الجامعة معالي الشيخ نهيان مبارك آل نهيان، عضو مجلس الوزراء ووزير التسامح، الدكتوراه الفخرية تقديراً لمساهمته الإيجابية في التعددية الثقافية والتماسك الاجتماعي في دولة الإمارات العربية المتحدة. بصفته وزيراً للتسامح، يُعد معالي الشيخ نهيان، داعماً قوياً لمختلف الثقافات والتقاليد والطوائف الدينية بدولة الإمارات العربية المتحدة، فهو مصدر إلهام للمواطنين لتبادل خبراتهم وممارساتهم، مما يساهم بدوره في إنشاء دولة مزدهرة قائمة على التسامح والمساواة بين الجميع.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع