تزامناً مع بداية موسم الصيف، أطلقت العديد من المنتجعات والوجهات السياحية الترفيهية، والمراكز التعليمية والرياضية في أبوظبي، برنامجها الصيفي السنوي لمخيمات الأطفال الصيفية، والتي تشهد منذ بداية إجازة الصيف إقبالاً كبيراً، حيث يجدها الأهل منها ملاذاً للترفيه عن أطفالهم، والاستفادة من أوقات فراغهم خلال فترة الإجازة في تنمية مواهبهم، وشحذ طاقاتهم لاستقبال العام الدراسي الجديد بكل نشاط وحيوية.

حصلت "إيه إم بيست" على جائزة "أفضل وكالة تصنيفات دوليّة" لقطاع التكافل خلال حفل جوائز التكافل الدوليّ لعام 2019 الذي عُقد بالتوازي مع مؤتمر التكافل الدولي الثالث عشر في فندق "ميلينيوم جلاوساستر" في لندن.

سيكون الصيف الحالي مثالياً لجميع محبي علامة هوندا ليحققوا احلامهم بامتلاك سيارة هوندا جديدة، حيث تقدم شركة المشروعات التجارية – هوندا عرضها الترويجي الجديد "صيف ولا في الأحلام" والتي تتيح للعملاء توفير ما يصل إلى 12,000 درهم إماراتي عند شراء سيارة جديدة.

أعلن "الإمارات الإسلامي"، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم عن اسم الفائز المحظوظ بسيارة تيسلا في السحب الشهري لحساب التوفير "كنوز" عن شهر مايو 2019. وتسلّم المتعامل بارامود كومار دامايجا، هندي الجنسية، مفاتيح سيارته الجديدة في معرض سيارات تيسلا بدبي.

شهدت دبي خلال الأسابيع الماضية العديد من الفعّاليات الترفيهية الشيّقة والعروض الترويجية التي شملت مراكز التسوّق والمطاعم والفنادق والوجهات الترفيهية حول المدينة. ومع استمرار مفاجآت صيف دبي في دورتها الثانية والعشرون ستشهد المدينة المزيد من العروض والفعّاليات خلال الأسابيع القادمة قبيل انتهاء المفاجآت.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع

Stock Market