يستمر تطبيق The Discounter مفاجأتنا بالعروض المميزة التي يقدمها لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما في يوم الحب. وكما عودنا التطبيق المجاني الرائدة والأكبر الخاص بالهواتف المحمولة في الدولة والذي يقدم التنزيلات لمختلف الأنشطة المرتبطة بأسلوب الحياة، إذ خصص لهذا العام عروضه في الأرض والفضاء والسماء للإستمتاع بتجربة قضاء يوم فريدة برفقة الأحبة.

يساهم كل من معرض ومنتدى الطاقة ومعرض ومنتدى الطاقة الشمسية، اللذان ينعقدان بين 13 و16 يناير الجاري على هامش القمة العالمية لطاقة المستقبل، في تعزيز سوق الطاقة المتجددة بدول مجلس التعاون الخليجي، التي نمت بمقدار تسعة أضعاف ليصل حجمها إلى 11 مليار دولار بين العامين 2008 و2016 وفقاً للوكالة الدولية للطاقة المتجددة (آيرينا).

بهدف توسيع معارف طلاب المدارس الحكومية والخاصة في إمارة الشارقة، وتعزيز مكانة الكتاب لديهم، أطلق مكتب الشارقة العاصمة العالمية للكتاب للعام 2019، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم، ومجلس الشارقة للتعليم، وهيئة الشارقة للتعليم الخاص حملةً ثقافيةً اجتماعيةً وتوعوية تحت عنوان "مدارس صديقة للكتاب"، تستمر على مدار شهرين وتستهدف 30 مدرسة.

أعلن مركز دبي المالي العالمي عن إطلاق فعالية الأمسية السينمائية الخاصة التي يستضيفها المركز يوم ( 15 يناير )، وستعرض الأمسية فيلم "ذا غريتيست شومان" من بطولة النجم هيو جاكمان. وتفتح الفعالية المجانية أبوابها أمام الجمهور وتُتيح لأوائل الواصلين من الزوار فرصة حجز أماكنهم والاستمتاع بالأمسية السينمائية خلف مبنى البوابة في منطقة البوابة، وذلك اعتباراً من الساعة السادسة مساءً.

أعلنت ’إنفينيتي‘ فوز سيارتها ’2020 كيو إكس50‘ بجائزة "دليل المستهلكين 2020" عن فئة "أفضل سيارة يُمكن شراؤها" من طراز كروس أوفر الفاخرة الصغيرة / السيارات الرياضية متعددة الأغراض للعام الثاني على التوالي. وحصلت السيارة على الجائزة في أعقاب إجراء اختبارات قيادة شملت أكثر من 150 مركبة جديدة.

سيكون زوار القصباء، الوجهة السياحية والثقافية والعائلية الترفيهية الأبرز في الشارقة، على موعد مع مجموعة من أشهر العروض العالمية ضمن فعاليات "فرنج الشارقة"، أحد أكبر المهرجانات الفنيّة والترفيهية، الذي ينطلق في 16 يناير ويستمر حتى 1 فبراير 2020.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع