جددت" المسعود للسيارات"، الشركة الرائدة ضمن قطاع السيارات في دولة الإمارات، رعايتها لمهرجان سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للسباقات للعام الخامس على التوالي. وتأتي الخطوة تماشياً مع مبادرات برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي تتبناه الشركة، والتزاماً منها ببناء علاقات وطيدة مع المجتمع الرياضي المحلي.

أعلنت شركة هانيويل (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمزNasdaq: HON) عن عزمها للمشاركة في منتدى ومعرض تعزيز القيمة المضافة الإجمالية لقطاع التوريد في المملكة العربية السعودية (اكتفاء)، واستعراض تقنياتها المتقدمة التي تدعم أهداف التوطين والاستدامة الاستراتيجية طويلة الأمد في المملكة.

قدّمت شركة كاسترول الشرق الأوسط إشادة إلى الميكانيكيّين الذين غالباً ما تمرّ مساهمتهم الإيجابية مرور الكرام، بحيث ستسلط الأضواء عليهم على الإطار الأكبر في العالم. وفي سياق الاحتفاء بالدور الحيوي الذي يؤدّيه الميكانيكيّون من أجل الحفاظ على سلامة السائقين والركّاب على طرقاتنا.

كشفت وكالة التطوير الدولي الإسكتلندي عن تعاونها مع مجموعة من الشركات في قطاع المأكولات والمشروبات بدولة الإمارات، بهدف تصدير مجموعة واسعة من منتجات أبرز العلامات التجارية الإسكتلندية إلى مختلف إمارات الدولة.

اختتمت دولة الإمارات والأردن وهولندا اليوم "قمة المياه والغذاء والطاقة"، أول قمة ثلاثية من نوعها والتي أقيمت على مدار يومين كجزء من أسبوع الأهداف العالمية لإكسبو 2020 دبي، بهدف تعزيز الابتكار لمواجهة التحديات المرتبطة بالمياه والغذاء والطاقة.

حققت مبادرة "لنجعل شتاءهم أدفأ" التي أطلقتها حملة "أجمل شتاء في العالم" لقبين في غينيس للأرقام القياسية، فإلى جانب نجاحها في تحقيق هدفها الإنساني وحتى تجاوز المبلغ المطلوب بجمع أكثر من 11 مليون دولار لصالح 110,531 عائلة في

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع