في إطار الحرص على نشر الوعي لدى الأطفال حول أهمية الحفاظ على البيئة، تصدر شركة "Save Our World" الكتاب الجديد "أبطال البيئة" يوم 21 سبتمبر الجاري باللغتين العربية والإنجليزية، ويستهدف الكتاب الأطفال من الفئة العمرية 6-10 سنوات وتسلَط القصة الضوء على تأثير استخدام البلاستيك في جوانب الحياة اليومية، ويقدم رسالة واضحة حول أهمية الحفاظ على البيئة بشكل يعكس الثقافة المحلية ويدعم الترابط الأسري والتفاعل المجتمعي.

شارك معالي الدكتور ثاني بن أحمد الزيودي وزير التغير المناخي والبيئة خلال زيارة للعاصمة الامريكية واشنطن استمرت على مدار 3 أيام في مجموعة من الاجتماعات والجلسات النقاشية والفكرية التي تناولت عدد من أهم القضايا والتحديات البيئية والمناخية التي تواجه المجتمع الدولي في الوقت الحالي.

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى، حاكم الشارقة، تنظم هيئة الشارقة للمتاحف، معرض ’تي- سراي‘ للفنانة الدكتورة أزرا أكساميا، المؤرخة المعمارية ومدير مختبر تراث المستقبل في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا، خلال الفترة من 25 سبتمبر وحتى 7 ديسمبر المقبل، في متحف الشارقة للحضارة الإسلامية.

يتم باستمرار حث قادة القطاعين العام والخاص على مضاعفة الاستثمارات السنوية في مجال الطاقة المتجددة لإبقاء مقدار الارتفاع في درجة الحرارة في العالم أقل بكثير من درجتين مئويتين، وفقاً لتقرير جديد صادر عن الوكالة الدولية للطاقة المتجددة الذي تم نشره قبل انعقاد قمة الأمم المتحدة للعمل من أجل المناخ في نيويورك.

قدم مركز الشارقة لريادة الأعمال "شراع"، جلسة حوارية متخصصة للشباب المقبلين على إطلاق مشاريعهم الاستثمارية الثقافية، تحدث خلالها سعيد نوفل مدير تطوير المشاريع في المركز، واستعرض أبرز الحلول المبتكرة لإنجاح الشركات الصغيرة والمتوسطة.

تستعرض "رويال بلايندز"، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع وتوريد منتجات عالية الجودة من الستائر الحاجبة للضوء والمظلات الخارجية والستائر الداخلية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حزمة من أحدث الحلول المبتكرة من المظلات والستائر الحاجبة لأشعة الشمس في معرض "إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي" الذي يقام في دبي.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع