في ركن هادئ من منزلها في مدينة دبا الحصن الخلابة التي تقع على بعد 130 كيلومتراً من وسط إمارة الشارقة، تجلس مريم محمد أحمد الظاهري البالغة من العمر 31 عاماً منكبّةً على عملها، تنسج بكرات من خيوط القطن ذات الألوان الزاهية، التي تتداخل فيها خيوط الخوصة المعدنية اللامعة بلون الذهب والفضة.

في ظل التحديات الناتجة عن أزمة جائحة كورونا والفرص التي قدمتها لرواد الأعمال والشركات الصغيرة في دولة الإمارات، وتنامي المخاوف بين أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة المحلية، نظمت أكاديمية بادري للمعرفة وبناء القدرات - الذراع التعليمية لمؤسسة نماء للارتقاء بالمرأة (نماء)- بالتعاون مع السفارة الأمريكية بدبي، جلسة حواريةً افتراضية يوم (الأربعاء، 27 مايو) بعنوان "مستقبل ريادة الأعمال بعد أزمة كورونا المستجد.

انضمت شبكة سي إن إن الإخبارية مؤخراً إلى المبادرة التي أطلقتها منظمة السياحة العالمية التابعة للأمم المتحدة في إطار حملتها التوعوية تحت شعار كيف ستسافر غداً. وتهدف هذه الحملة إلى تعزيز الأمل والتفاؤل لدى الناس بإمكانية السفر مجدداً إلى الوجهات التي يحلمون بزيارتها بعد انتهاء أزمة كوفيد-19.

بإطلالتها المعهودة وصوتها الذي طاف بالمستمعين نحو ساحات الفنّ الجميل، أحيت الفنانة اللبنانية يارا،يوم الأربعاء، آخر الحفلات الغنائية التي استضافها مسرح المجاز، الوجهة الثقافية والترفيهية المتكاملة والفريدة من نوعها في الشارقة، عن بُعد، ضمن أمسيات "هلا بالمجاز" احتفالاً بعيد الفطر السعيد، لتقدم لجمهورها باقة متنوعة من أجمل أغنياتها التي بُثّت مباشرة عبر حسابات المسرح الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي التزاماً منه بالإجراءات الوقائية التي تتخذها الدولة للحد من انتشار فايروس كورونا المستجد.

أعلنت شركة "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، متوافق مع الشريعة الإسلامية، عن فوز 6 أشخاص بمبلغ 166،666 درهم لكل منهم، في السحب السادس المباشر الذي جرت فعالياته عشية عيد الفطر السعيد.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع