أعلن معرض ’فنون العالم دبي‘، الفعالية الأكبر في منطقة الشرق الأوسط التي تقدم إبداعات فنية بأسعار معقولة والتي من المقرر أن تعقد بين 8 و11 أبريل، عن دعوة الفنانين الناشئين والمصورين الهواة للمشاركة في أجندته الحافلة بالمسابقات وورش العمل والعروض الفنية التي تستهدف المواهب من كافة الفئات العمرية.

اختتمت اليوم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري في الشارقة مشاركتها في "مؤتمر ومعرض بريك بلك الشرق الأوسط" والذي يقام تحت رعاية من معالي الدكتور عبد الله بلحيف النعيمي، وزير تطوير البنية التحتية ورئيس مجلس إدارة الهيئة الإتحادية للمواصلات البرية والبحرية في الفترة بين 25 و26 فبراير الجاري في مركز دبي التجاري العالمي.

شاركت وزارة الثقافة وتنمية المعرفة للمرة الخامسة في مهرجان الموروث الشعبي الخليجي الذي أقيم في قرية الشيخ صباح الأحمد التراثية في دولة الكويت الشقيقة، خلال الفترة ما بين 23 ولغاية 28 فبراير الجاري.

قامت مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي بترميم فيلم المخرج المصري يوسف شاهين ”الاختيار“، لعرضه في الدورة الافتتاحية للمهرجان ضمن برنامج العروض الكلاسيكية.

تعهدت مؤسسة "حسين سجواني – داماك الخيرية" بالتبرع بمبلغ 3 مليون درهم إماراتي لمبادرة "صناع الأمل"، وذلك أثناء الحفل الختامي الذي أقيم في "كوكاكولا أرينا" بدبي. ومن المقرر أن تُخصص هذه الأموال لدعم مستشفى الدكتور مجدي يعقوب لعلاج مرضى القلب في مصر والوطن العربي بالمجان، ومقرّه مصر. وهي القضية الإنسانية التي تبنتها مبادرة "صناع الأمل" في دورتها الثالثة للعام 2020.

أعلنت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة اليوم عن الأعداد المتميزة للزوار الذين استقبلتهم الإمارة خلال عام 2019، مسجلة نمواً بنسبة تقارب 4% لتصل إلى 1,12 مليون زائر. وبدورها، شهدت الإيرادات للغرف المتاحة ارتفاعاً قوياً لتصل إلى 114,90 دولاراً، محققة بذلك واحداً من أعلى المعدلات على مستوى المنطقة، الأمر الذي انعكس بوضوح في معدلات الإشغال السنوية القوية التي بلغ متوسطها 74%.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع