حصلت "إيه إم بيست" على جائزة "أفضل وكالة تصنيفات دوليّة" لقطاع التكافل خلال حفل جوائز التكافل الدوليّ لعام 2019 الذي عُقد بالتوازي مع مؤتمر التكافل الدولي الثالث عشر في فندق "ميلينيوم جلاوساستر" في لندن.

وتكرّم جوائز التكافل الدولي إنجازات الشركات التي قامت بإسهامات كبيرة وأظهرت ريادتها في قطاع (إعادة) التكافل. وتُعتبر هذه المرة الخامسة على التوالي التي تحصل فيها "إيه إم بيست" على جائزة "أفضل وكالة تصنيفات دوليّة"، تسلّم الجائزة بالنيابة عن "إيه إم بيست" ماهيش ميستري، ألمدير الأول لقسم التحليلات ممثلاً مكتب وكالة التصنيفات الدوليّة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقال نيك تشارتيريس-بلاك، ألمدير الإداري لشؤون تطوير الأسواق لمنطقة أوروبا وألشرق ألأوسط وأفريقيا، في هذا السياق: "إنطلاقاً من موقعنا كوكالة ألتصنيف الائتمانيّة الدوليّة الوحيدة التي تركّز حصريّاً على قطاع التأمين، تساهم هذه الجائزة بتسليط الضوء على المساهمة والالتزام القويّين اللذَين نقدمهما إلى سوق (إعادة) التكافل، وتشكّل انعكاساً لخبرة فريقنا من المحللين. وفي الوقت الذي يشهد فيه قطاع التكافل الدولي نموّاً كبيراً مع طلب متزايد على منتجات متوافقة مع الشريعة، تستمرّ ’إيه إم بيست‘ بتقديم فهمها الموسّع لقطاع التأمين لتغطية سوق (إعادة) التكافل."

تعدّ "إيه إم بيست" مصدراً موثوقاً للبيانات والرؤى ذات الصلة بسوق التأمين، ووكالة التصنيفات الائتمانيّة الدوليّة الوحيدة التي تتمتّع بتركيز فريد على قطاع التأمين. وتُعدّ التصنيفات الائتمانيّة من "بيست" مؤشراً مهمّاً عن القوّة الماليّة والجدارة الائتمانيّة لمزوّد التأمين.


المصدر: aetoswire

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع