تشارك أكاديمية ربدان، المختصة في مجالات السلامة، والأمن، والدفاع، والتأهب لحالات الطوارئ، وإدارة الأزمات، ضمن جناح دولة الإمارات العربية المتحدة، في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي "DSEI 2019"، خلال الفترة من 10 إلى 13 سبتمبر المقبل، بالعاصمة البريطانية لندن.

وتسعى الأكاديمية من خلال المشاركة في معرض "DSEI 2019"؛ لتعزيز ريادتها محليا كصرح تعليمي يقدم برامج تعليمية وتدريبية رفيعة المستوى في قطاعات الأمن والسلامة والدفاع وإدارة الأزمات والكوارث، في بيئة تعليمية مستقبلية ومتعددة التخصصات، قادرة على رفد المؤسسات الحكومية في الدولة بنخبة من أبناء الإمارات الأكفاء المتخصصين في هذه المجالات، إضافة إلى تبادل الخبرات وأحدث التقنيات عالميا في مجالات الأمن والسلامة.

وقال الدكتور فيصل العيان، نائب رئيس "أكاديمية ربدان"، إن "مشاركة أكاديمية ربدان في معرض معدات الدفاع والأمن الدولي (DSEI 2019)، يعكس المستوى الذي وصلت إليه الإمارات عمليا وأكاديميا في تأهيل الكوادر بمجالات الأمن والسلامة وإدارة الأزمات".

وأضاف "العيان"، أن "الأكاديمية تحرص- دائما- من خلال المشاركة في مختلف المعارض والندوات العالمية، على تبادل الخبرات العملية والأكاديمية، بهدف تحديث مختلف برامجها لمواكبة أحدث الأساليب والتقنيات في مجالات الأمن والسلامة، والتي تساهم في إمداد الدولة بكوادر إماراتية على أعلى مستوى من الكفاءة".

وتابع، أن "أكاديمية ربدان تعد الأولى من نوعها في الإمارات التي تختص بإعداد كوادر إماراتية في تخصصات إدارة استمرارية الأعمال، والإدارة المتكاملة للطوارئ، والشرطة والأمن، والأمن الوطني، إضافة إلى درجة الماجستير في التحليل الاستخباري، وكذلك البرامج المهنية قصيرة المدى في مجالات الجاهزية، والقيادة والإدارة، والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات وغيرها من تخصصات".

وأكد، أن البرامج التعليمية في الأكاديمية، تهدف إلى المساهمة في إعداد قادة المستقبل من المواطنين في مجالات السلامة والأمن والدفاع، والتأهب لحالات الطوارئ وإدارة الأزمات اعتماداً على برامج يتم تطويرها خصيصاً وفقاً لاحتياجات الشركاء لضمان تلبية متطلباتهم التعليمية وإثراء معارف وقدرات كوادرهم في المجالات المعنية".


المصدر: hattlan

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع