تستعرض "رويال بلايندز"، إحدى الشركات الرائدة في تصنيع وتوريد منتجات عالية الجودة من الستائر الحاجبة للضوء والمظلات الخارجية والستائر الداخلية في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حزمة من أحدث الحلول المبتكرة من المظلات والستائر الحاجبة لأشعة الشمس في معرض "إندكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي" الذي يقام في دبي.

وتأتي مشاركة "رويال بلايندز" في المعرض في إطار جهودها الحثيثة المتمثلة بتعزيز مكانتها العالمية المستوى في مجال تصنيع وتوريد المظلات والستائر في المنطقة.

ويعدّ المعرض الذي يقام في الفترة من 17 إلى 19 سبتمبر 2019 في مركز دبي التجاري العالمي، أحد أضخم الفعاليات المتخصصة بالديكورات والتصميم الداخلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. ويوفر المعرض لـ "رويال بلايندز" منصة تفاعلية لاستعراض مجموعة واسعة من منتجاتها المبتكرة والتي تعمل الشركة على تصنيعها على مدار 30 عاماً.

وتستعرض الشركة خلال المعرض حزمة من منتجاتها المميّزة التي تشمل الستائر الداخلية المظللة والمظلات الخارجية مثل الأشرعة والخيمات والمظلات القابلة للطي والستائر كما وتسعى الشركة من خلال مشاركتها في هذا الحدث إلى تسليط الضوء على منتجات الأثاث الخارجي وأنظمة الستار المانع للحشرات التي تستخدم غالباً في المستشفيات وغيرها من مرافق الرعاية الصحية.

وتعقيباً على الحدث، قالت سارة موانيكي، مديرة التسويق لمجموعة "رويال بلايندز": "تساهم مشاركتنا في المعرض في تعزيز مكانة الشركة في أسواق دول الخليج العربي باعتبارنا إحدى الشركات الرائدة في تقديم أهم حلول المظلات والستائر. ويعتبر الحدث فرصة مثالية لإبراز جهودنا المستمرة في ابتكار أفضل حلول تظليل أشعة الشمس تماشياً مع المتطلبات المعاصرة للأفراد والشركات. ونحرص من خلال هذه المنصة على تسليط الضوء على آخر أنشطتنا وبالتالي تعزيز التواصل مع شركائنا المحتملين في مجال تصنيع وتوريد الستائر والقطاعات المعنية الأخرى".

وأضافت موانيكي: "نشارك هذا العام في المعرض بالشراكة مع شركة "مالتي فيلم" الألمانية التي تعدّ إحدى الشركات الرائدة في تصنيع المواد المضادة للوهج. وتكمن أهميّة شراكتنا في كوننا نسعى إلى إنجاح مشاركتنا في حدث إقليمي ضخم مثل "إندكس". ولقد قمنا بتخصيص فريق عمل مختص للمبيعات والتسويق الذي سيكون متواجداً على مدار 3 أيام في جناح الشركة رقم 5 أف 214. وندعو الجميع إلى زيارة جناحنا للتعرّف على المزيد حول أفضل حلول التظليل التي نقدّمها".

ويأتي معرض إندكس 2019 في ظل السوق الخليجي المتنامي للتصاميم الداخلية، ووفقاً للأرقام الصادرة عن إندكس، بلغ حجم السوق عام 2018 ما يقارب 9.04 مليار دولار أمريكي وبمعدل نمو 4.42%. وعلى وجه الخصوص، يشهد قطاع التصميم الداخلي والمفروشات في دول مجلس التعاون الخليجي ارتفاعاً ملحوظاً إلى جانب مشاريع الإنشاءات المتزايدة في المنطقة، والتي بلغت قيمتها الإجمالية 76.94 مليار دولار أمريكي في عام 2017. وبلغت قيمة المفروشات والتصاميم الداخلية حوالي 16 % من القيمة الإجمالية لأي مشروع بناء في عام 2018.

واختتمت موانيكي: "في ظل الفرص الكبيرة المتاحة في سوق الديكورات والتصميم الداخلي في المنطقة، نسعى إلى تعزيز خططنا التوسعية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، حيث سنقوم بتطوير شراكات فعّالة مع المعنيين في القطاعين الحكومي والخاص والمشاركة في الأحداث العالمية الرئيسية مثل معرض إكسبو دبي 2020 الذي سيتيح فرص لا تحصى للنمو في هذا القطاع، يما ينسجم مع رؤيتنا في التوسع والنمو".


المصدر: communigateme

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع