أعلنت دائرة تنمية المجتمع، أن مهرجان الريم، والذي يعد أولى فعاليات مبادرة "لحظات أبوظبي" استقطب قرابة 22 ألف زائر، على مدار ثلاثة أيام.

وأكدت دائرة تنمية المجتمع، أن مهرجان الريم شهد اقبالاً كبيراً من مختلف شرائح المجتمع، حيث احتفى زوّار الفعالية بعروض وفعاليات وأنشطة متنوعة، ساهمت في تعزيز جوّ الألفة والترابط والاندماج بين كافة أفراد المجتمع.

وأشارت الدائرة إلى أن مهرجان الريم، قدم مفهوما مختلفاً ومبتكراً للأحداث والأنشطة المجتمعية في أبوظبي، حيث تنطلق يوم الجمعة المقبل فعاليات "سوق ديوالي الليلي" في حديقة العاصمة بأبوظبي، إذ سيتعرف الحضور على التقاليد المتبعة في واحد من أضخم المهرجانات الهندية.

وأوضحت الدائرة أن "لحظات أبوظبي" تعد منصة مثالية لإبراز صورة مجتمع إمارة أبوظبي، المتعدد في ثقافاته، والمتوحد في هدفه المتمثل في خدمة الوطن والمجتمع.. مؤكدة في الوقت ذاته أنها ترحّب بكافة الحضور للاستمتاع بمختلف فعاليات لحظات أبوظبي.

وتندرج "لحظات أبوظبي" والتي تهدف إلى تعزيز الروابط المجتمعية من خلال مجموعة من الفعاليات الترفيهية والثقافية والرياضية في العاصمة، في إطار برنامج أبوظبي للمسرعات التنموية "غداً 21"، وتستمر حتى نهاية العام الجاري.

ويتم تنظيم "لحظات أبوظبي" في مواقع متعددة ضمن خمس مناطق رئيسية في أبوظبي، وهي جزيرة الريم، والكورنيش، والبطين، وجزيرة الحديريات، ومنطقة وسط العاصمة "داون تاون"، وذلك للاحتفاء بالتنوّع الثقافي والاجتماعي بأبوظبي، وخلق أجواء عائلية تملؤها المتعة والفائدة.

المصدر: houseofcomms

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع