تقدم "ذا بييتش"، الوجهة الشاطئية من "مِراس"، مفاجآت مذهلة لزوارها من جميع الأعمار، عبر مجموعة من الجوائز والفعاليات الترفيهية المخصصة للعائلات والتي تتواصل حتى 23 نوفمبر.

فعند إنفاق 200 درهم في أي من المتاجر ومنافذ البيع في "ذا بييتش"، سيحظى الزوار بجوائز فورية من شجرة الأمنيات المزينة بالأضواء البراقة، والمليئة بالهدايا التي تنتظر الفائزين، ومنها قسائم الشراء من المتاجر المفضلة في "ذا بييتش"، مثل "شيك شاك" و"بوتز بان أند بوردز" و"سوشي آرت"، و"جاب فيت"، و"واتر أدفنتشر" و"فلاينج كَب"، و"مطعم وكافيه ريال مدريد"، والكثير غيرها.

وتتواصل الأجواء السحرية في "ذا بييتش" خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يمكن للزوار اصطحاب أطفالهم لمقابلة الساحرة الطيبة، والتي ستذهل الصغار بإطلالتها المتألقة، وتلويحات عصاها السحرية.

وسيحظى الصغار بأوقات حافلة بالبهجة والمرح مع فنون الأشغال اليدوية الباهرة التي ستتيح لهم إبداع تصميماتهم الخاصة، مثل الحصان وحيد القرن، وقوارير المجرات الملونة، كما ستتاح لهم فرصة إطلاق العنان لخيالاهم وابتكار شخصياتهم المتألقة في محطة "جليتر" البراقة.

مع فنان فقاعات الصابون، ستتضاعف متعة زوار "ذا بييتش" بمتابعة تشكيلات الفقاعات الرائعة من مختلف الأشكال والأحجام، كما ستتاح لهم الفرصة لمشاهدة الحيل والعروض السحرية الخارجية الممتعة للصغار في المرحلة العمرية بين 3 و11 سنة.


المصدر: apcoworldwide

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع