شهد جناح الشركة السعودية للصناعات العسكرية SAMI في معرض دبي للطيران 2019، زيارة عدد من أصحاب المعالي وكبار الشخصيات، وذلك في المشاركة الأولى للشركة في الحدث الأكبر في مجال صناعة الطيران على مستوى الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 17 إلى 21 نوفمبر.

وشرف الجناح بالزيارة كل من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان آل سعود رئيس مجلس إدارة الهيئة السعودية للفضاء، ومعالي المهندس أحمد بن عبدالعزيز العوهلي محافظ الهيئة العامة للصناعات العسكرية GAMI، ومعالي الأستاذ عبدالهادي بن أحمد المنصوري رئيس الهيئة العامة للطيران المدني، واللواء الطيار الركن عبدالله بن إبراهيم الغامدي نائب قائد القوات المشتركة، والعميد عايض الجعيد رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للخدمات الجوية "ناس القابضة".

وكان في استقبال صاحب السمو الملكي وأصحاب المعالي وكبار الشخصيات الرئيس التنفيذي للشركة السعودية للصناعات العسكرية د. أندرياس شوير، إلى جانب عدد من كبار التنفيذيين بالشركة.

وقام الضيوف بجولة تعرفوا من خلالها على أحدث التقنيات والأنظمة العسكرية والدفاعية التي تستعرضها شركة SAMI في معرض دبي للطيران.

كما تم إطلاعهم على المنتجات والخدمات التي تقدمها الشركات التابعة لشركة SAMIوهي شركة سامي نافانتيا للصناعات البحرية (سامي نافانتيا)، وشركة الإلكترونيات المتقدمة AEC، وشركة المعدات المكملة للطائرات AACC والتي تشارك في معرض دبي للطيران تحت مظلة شركة SAMI.


المصدر: traccs

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع