شهد مركز سنتيك للمؤتمرات والمعارض في سنغافورة انعقاد فعاليات الدورة الثانية من المؤتمر والمعرض الآسيوي لأمراض الجلد والتجميل – آسيا ديرما الذي حقق نجاحاً باهراً باستقطاب عدد كبير من كبار الشخصيات والأطباء والعلماء في مجال طب الجلدية وبحضور ضيفة الشرف البروفيسور فاطمة عبد اللطيف، مديرة مؤسسة سينغ هيلث دوك – نوس.

هذا وشهد مؤتمر ومعرض آسيا ديرما لأول مرة هذا العام منصة أعمال متخصصة تمنح للمشترين والجهات العارضة فرصة الالتقاء وتعزيز العلاقات التجارية. وقد تم من خلال هذه المنصة عقد أكثر من 130 اجتماعاً بين المشترين ومجموعة من العلامات التجارية الرائدة من مختلف أنحاء العالم حيث ناقشوا فيها احتياجات ومتطلبات السوق وآفاق التوسع في الأسواق المعنية. بينما أتاح برنامج المشترين المستضافين الفرصة للجهات العارضة للقاء والتعرف على موزعين وأصحاب عيادات جدد ضمن منطقة آسيا والمحيط الهادئ مثل (إندونيسيا، ماليزيا، فيتنام، وغيرها).

وأكدت شيرينا تيمز، مدير شركة كورفيكو إنترناشيونال – سنغافورة: "لقد قدّم مؤتمر ومعرض آسيا ديرما تجربة فريدة بالنسبة لنا، إذ استقطب الحدث مشاركات متميزة من علامات تجارية رائدة من مختلف أنحاء العالم. في حين جمعت منصة الأعمال مجموعة من المشترين والجهات العارضة والممارسين ممن يبحثون عن منتجات مبتكرة وجديدة في هذا المجال، مما أثمر عن اجتماعات ناجحة وعلاقات قوية مع المعنيين في القطاع".

وقد حضر المؤتمر نحو 900 مشاركاً وزائراً على مدار ثلاثة أيام، في حين قدّم 60 متحدثاً وخبيراً نقاشات حول أحدث طرق العلاج وآخر التطورات في مجال الأمراض الجلدية العلاجية والتجميلية. في حين قامت الجهات العارضة بتقديم شرح موجز لزوار المعرض حول أحدث المنتجات والأجهزة المعروضة من أكثر من 100 علامة تجارية مبتكرة في مجال طب الجلدية والتجميل. كما شهدت الدورة الثانية من مؤتمر ومعرض آسيا ديرما زيادة في عدد الحضور من كل من سنغافورة وماليزيا وإندونيسيا وتايلاند وكوريا الجنوبية.

وشهد الحدث الذي أقيم تحت شعار "نحو علاج قائم على الأدلة" اهتماماً كبيراً وحضوراً واسعاً من جميع أنحاء المنطقة من قبل ممارسين ومختصين من إندونيسيا وماليزيا وفيتنام وكمبوديا وكوريا، في حين ترأس نخبة من المختصين العالميين عدداً من الجلسات الأكاديمية، بما في ذلك 17 متحدثاً من سنغافورة والمركز الوطني للأمراض الجلدية و20 من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأكثر من 20 آخرين من مختلف أرجاء العالم. ويحظى الحدث بدعم من غرفة التجارة الفرنسية في سنغافورة والجمعية الكورية الدولية (IBITA)، وذلك لتشجيع الجهات الفاعلة والنشطة في مجال طب الجلدية في بلادهم. بينما ضم المعرض المصاحب عدد من الجهات العارضة البارزة بما فيها كل من سيسديرما (إسبانيا) ونوفا كلينيكال (إيطاليا) ودايوونغ (كوريا) وغيرها الكثير.

ومن جانبه، قال المهندس أيمن المدني، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية والإدارية في اندكس القابضة: "إننا فخورون للغاية بنجاح الدورة الثانية من المؤتمر والمعرض الآسيوي لأمراض الجلد والتجميل- آسيا ديرما، هذا الحدث الطبي المتميز الذي يجمع تحت سقف واحد أبرز الأطباء والعلماء والمختصين لمناقشة مختلف الجوانب العلاجية والجمالية لطب الجلدية وذلك في جمهورية سنغافورة التي تعد واحدة من أهم الوجهات الطبية الرئيسية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ. لقد تميّز آسيا ديرما هذا العام بانطلاقة منصة الأعمال التي استقطبت كبار المشترين وأصحاب الأعمال وصناع القرار في مجال طب الجلدية. كما استطاع هذا الحدث الطبي المختص أن يحقق نجاحاً كبيراً نتيجة للعديد من العوامل الرئيسية الهامة مثل سوق المستهلكين المزدهر والتوقعات الاقتصادية الإقليمية أضف إلى اهتمام عدد كبير من الشباب في منطقة آسيا والمحيط الهادئ في علاج البشرة والتقنيات الجديدة المستخدمة في هذا المجال".

وأضاف: "وكمنظمين لهذا الحدث، نشكر جميع الشركاء والرعاة والمختصين والجهات العارضة لدعمهم الكبير ومساهمتهم الفاعلة في إنجاح الدورة الثانية من آسيا ديرما وتسليط الضوء على أهم التحديات في مجال طب الجلدية في منطقة آسيا والمحيط الهادئ".

وحول الدور الكبير الذي قدمه مجلس السياحة السنغافوري لدعم مؤتمر ومعرض آسيا ديرما، قال أندرو فوا، مدير قسم المؤتمرات والمعارض في مجلس السياحة السنغافوري: "يشرفنا استضافة مؤتمر ومعرض آسيا ديرما 2019 ونأمل أن يقضي المشاركون أوقاتاً ممتعة في سنغافورة. ونظراً للموقع الاستراتيجي لسنغافورة والبيئة الداعمة للأعمال التجارية فيها، قدّم مؤتمر ومعرض آسيا ديرما منصة مثالية لتبادل الخبرات بين خبراء هذا القطاع من جميع أنحاء العالم".

ومن الجدير بالذكر أن مؤتمر ومعرض آسيا ديرما يقام سنوياً بتنظيم من شركة اندكس للمؤتمرات والمعارض - عضو في اندكس القابضة، في سنغافورة وبدعم من مجلس سنغافورة للمؤتمرات والمعارض، وستنعقد فعاليات الدورة القادمة خلال شهر نوفمبر من العام القادم.

المصدر: index

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع