فازت منصة Shipa للشحن، الرائدة في خدمات الشحن عبر الإنترنت، بجائزة "أفضل منصة تقنية للخدمات اللوجيستية" للعام الثاني على التوالي خلال حفل العام 2019 لجوائز مجلة "النقل والخدمات اللوجيستية - الشرق الأوسط"، والذي أقيم في دبي.

وتأتي هذه الجائزة التي تمنحها مجلة "النقل والخدمات اللوجيستية - الشرق الأوسط"، تقديراً للمنصة التي توفر أفض

ل الحلول باستخدام التقنيات المتطورة، مثل الأتمتة والشحن الذكي وتحليل البيانات لزيادة السرعة والكفاءة والسلامة مع خفض تكاليف الأنظمة والعمليات.

وفي هذا الصدد قالت مجلة "النقل والخدمات اللوجيستية - الشرق الأوسط" أن Shipa للشحن قد اكتسبت سمعة طيبة لكونها قادرة على الاندماج بسهولة في سلاسل الإمداد الأكبر وتبسيط العمليات بشكل كلي."

وأوضح سام خان، الرئيس التنفيذي لمجلة النقل والخدمات اللوجيستية - الشرق الأوسط: "لقد انطوت هذه الجائزة على منافسة شديدة لأهميتها، لذا فإن فريق Shipa للشحن من حقة أن يفخر لتحقيقه هذا الفوز الكبير".

من خلال تواجدها في أكثر من 100 دولة حول العالم، تساعد Shipa للشحن الشركات على النمو عبر الحدود. حيث تتيح تطبيقاتها سهلة الاستخدام للعملاء التحقق من الأسعار الآنية لكل من الشحن الجوي والبحري، وكذلك حجز الشحنات، وتصفح المتطلبات الجمركية، وإدارة الموردين، وتتبع بضائعهم مباشرة على المنصة. بدعم من أجيليتي، تعزز Shipa للشحن قدراتها من خلال الاستفادة من الخبرة اللوجيستية المعمقة والشبكة العالمية والاعتمادات الخاصة بواحدة من أكبر شركات الخدمات اللوجيستية في العالم مما يجعلها تقدم خدمة موثوقة وبأسعار تنافسية.

وقال كارلوس فونت، الرئيس التنفيذي لشركة Shipa للشحن: "نحن سعداء للغاية لنيلنا هذه الجائزة من مجلة النقل والخدمات اللوجيستية - الشرق الأوسط، لأنها تدل على القيمة التي تجلبها تقنيتنا القوية إلى التجارة العالمية. Shipa للشحن تساعد الشركات على أن تكون أكثر تنافسية وعلى التوسع على المستوى العالمي. نحن متحمسون لقيادة السوق خلال تحوله، ونفخر بتقديم حلول سلسلة إمداد رقمية قوية وفعّالة وتنافسية للشركات على اختلاف أحجامها".


المصدر: fleishman

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع