يستمر تطبيق The Discounter مفاجأتنا بالعروض المميزة التي يقدمها لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة، لاسيما في يوم الحب. وكما عودنا التطبيق المجاني الرائدة والأكبر الخاص بالهواتف المحمولة في الدولة والذي يقدم التنزيلات لمختلف الأنشطة المرتبطة بأسلوب الحياة، إذ خصص لهذا العام عروضه في الأرض والفضاء والسماء للإستمتاع بتجربة قضاء يوم فريدة برفقة الأحبة.

لعشاق القيادة والمغامرة، إبدأ يومك باستئجار سيارة فاخرة لمشاهدة المعالم السياحية المميزة في دبي ورحب بأحبابك برفاهية سيارات الفيراري وبي أم دبليو الفاخرة بأسعار تبدأ من 480 درهم.

أما في حال كنت من محبي الإسترخاء والإستمتاع بالمناظر ووجهات دبي السياحية، فإن التطبيق المجاني الخاص بالمحمول The Discounter يقدم للمستخدمين الفرصة المثالية لمشاهدة "آفاق جديدة" عبر ركوب طائرة هليكوبتر ومشاهدة المناظر الخلابة فوق ناطحات السحاب في دبي، ومرافقة الأحبة في جولة للاستمتاع بالمناظر الصحراوية والشاطئية الأكثر سحراً في العالم. إذ يوفر التطبيق جولة لخمسة أفراد تتراوح بين 12 و17 و22 و40 دقيقة. وتقلع هذه الطائرة من أكاديمية شرطة دبي بسعر 549 درهم للشخص.

هل هناك أيضاً أروع من فرصة تناول عشاء رومانسي وسط السحاب وفوق الغيوم؟ وهو الذي تم اختياره ضمن قائمة أكثر 10 مطاعم غير تقليدية في العالم؟ نعم إنه "العشاء في السماء"، وهو أحد أكثر التجارب الفريدة متعة في سكاي دايف دبي. إذ تعلق الطاولة في الهواء على إرتفاع 50 متراً، تنعم بوجبة عشاء فاخرة أثناء مشاهدة المناظر الخلابة، والتي يقدمها التطبيق بخصم يصل إلى 10%.

ولا يتوقف التطبيق الرائع عن تقديم عروضه المميزة لهذا اليوم، إذ يمنح عشاق الهدوء والإبحار فرصة لقضاء يومهم وسط مياه المحيط الخلابة لمدينة دبي والاستمتاع برحلة على متن يخت بطول 87 قدماً، ويتسع 41 شخصاً ويتألف من 4 غرف نوم، ومطبخ ومكان للشواء ونظام صوتي ومنطقة مفتوحة مقابل 2025 درهم فقط.

ولم ينسى تطبيق The Discounter عشاق الإسترخاء إذ يوفر للأزواج قسيمة شرائية من Dreamworks في مرسى دبي، للاسترخاء والتنعم بالراحة والهدوء وتجربة مساج بالي الذي يقدم فرصة "إشتر واحدة وأحصل على الأخرى مجاناً، وبخصم يصل إلى 60% وسعر 349 درهم فقط.


المصدر: empyrecommunications

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع