احتفالاً بشهر الحب، تعاونت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مع "مزرعة السويدي للآلئ" لتقديم تجربة فريدة من نوعها للأزواج في دولة الإمارات العربية المتحدة، تم تصميمها خصيصاً لتتيح لهم عيش لحظات تبقى حاضرة في أذهانهم على الدوام.

تبدأ التجربة برحلة ساحرة تنتقل بكم إلى الماضي العريض على سفوح جبال الحجر الخلابة، حيث ستحصلون على وردة حمراء جميلة قبل الانطلاق في جولة مدتها 45 دقيقة بين أشجار المنغروف في رأس الخيمة على متن قارب الدّو المخصص للغوص بحثاً عن اللؤلؤ. وبرفقة المرشد، ستتنسى لكم زيارة مواقع الغوص الرئيسية حيث سيروي لكم قصة هذه الحرفة الإماراتية العريقة قبل وصولكم إلى "مزرعة لآلئ السويدي" للتعرف على مسيرة التطور التاريخي والأهمية الثقافية لحرفة اللؤلؤ ومشاهدة مجموعة رائعة من لآلئ المزرعة.

ولتبقى هذه التجربة الرائعة حاضرة في أذهانكم، ستحصلون على حقيبة جميلة من الهدايا والشوكولاتة اللذيذة ولؤلؤة خاصة جادت بها مياه البحيرة الطبيعية.

ولقاء 300 درهم للشخص الواحد، تضمن لكم هذه التجربة أوقاتاً لا تنسى بعيداً عن صخب المدينة وسط الجمال الطبيعي الآسر لأشجار المنغروف.

العرض: لآلئ السويدي
المكان: مزرعة لآلئ السويدي
المدة: جولة لمدة ساعتين
تفاصيل التجربة: يحصل الزوجان على وردة حمراء عند وصولهم، ويلي ذلك جولة لمدة 45 دقيقة بين أشجار المنغروف على متن قارب الدّو المخصص للغوص بحثاً عن اللؤلؤ، يتخللها تقديم المرطبات المنعشة والحلويات العربية والشاي والقهوة العربية، والعصائر والمياه. ويتوجه الزوجان بعدها إلى "مزرعة لآلئ السويدي" لمعرفة المزيد عن اللؤلؤ والتراث الإماراتي العريق في الغوص بحثاً عن اللؤلؤ. وعند المغادرة، يحصل الزوجان على هدية تشمل الشوكولاتة ولؤلؤة خاصة مع صدفتها.
السعر: 300 درهم للشخص الواحد


المصدر: asdaabcw

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع