بحضور الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، رئيس مجلس الشارقة للإعلام، وسعادة محمد حسن خلف، مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون، نظمت الهيئة أمس (الثلاثاء) في مقر قناة الوسطى من الذيد، حفلها السنوي "شكراً" الذي يأتي في إطار تكريم جهود كوادرها الوظيفية وتثمين منجزاتهم لتحقيق المزيد من الإنجازات.

وأعلنت اللجنة المنظمة عن أسماء الفائزين بالجائزة حيث حصدت فئة التميّز الإداري من إذاعة وتلفزيون الشارقة خولة السركال، فيما ذهبت جائزة المسؤول المباشر إلى إسماعيل الحوسني، وجائزة التميز إلى سيد أحمد محمد، وجائزة المسؤول المباشر إلى علي الحداد.

وفاز بالجائزة من قناة الشرقية من كلباء كلاً من أحمد محمد الزعابي، ويابر ناظر جاويد عن فئة التميز الإداري، فيما حصلت فاطمة مراد وورقية الزعابي على جائزة فئة المسؤول المباشر، فيما نال عبد الله علي إبراهيم جائزة فئة التميز المهني، وفاز سالم الغيثي عن فئة المسؤول المباشر، فيما حظي سعيد محمد الطنيجي، من قناة الوسطى من الذيد بالفوز بجائزة التميز الإداري، وسعيد الكتبي بجائزة المسؤول المباشر، فيما ذهبت جائزة التميز الفني إلى جواهر الكتبي، والمسؤول المباشر إلى أشرف علي.

وعقب الانتهاء من التكريم، أوضح سعادة محمد حسن خلف، مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون أن الجائزة تترجم رؤى واستراتيجيات الهيئة الرامية إلى تحفيز موظفيها، والارتقاء بقدراتهم، لافتاً إلى أنها تلعب دوراً فاعلاً في تعزيز البيئة التنافسية الإيجابية والتي تسهم في تقديم منتج إعلامي متميز قادر على فرض حضوره في الساحة الإعلامية.

وقال مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون: "تضم الهيئة وقنواتها المرئية والإذاعية كوادر محترفة ومتميزة، قدمت نفسها بصورة رائعة عبر منجزاتها، ورسخت من خلال التزامها بأخلاقيات العمل الإعلامي المهني مكانة إمارة الشارقة كواحدة من أفضل البيئات الإعلامية التي تحرص على الارتقاء بهذا القطاع، فقدمت مواداً وبرامج، وواكبت فعاليات وأنشطة بالتزام يتماشى مع الاستراتيجيات التطويرية التي تعيشها الإمارة".

وأثنى مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون على جهود الموظفين والكوادر الإعلامية، لافتاً إلى أن الجائزة تعتبر عرفاناً وتقديراً من الهيئة لأصحاب الأفكار الريادية، والظهور المتميز، دون أن يكون ذلك على حساب الموظفين الآخرين الذين تقوم الهيئة كذلك بتكريمهم في مختلف المناسبات طيلة العام، لتحفيزهم نحو استخراج طاقاتهم وقدراتهم ومواهبهم.

معرضاً فنياً
وعلى هامش الحفل الذي شهد حضوراً لافتاً، تجاوز 600 من الكوادر الوظيفية نظمت الهيئة معرضاً لإبراز مواهب الموظفين، حيث شاركت العديد من الكوادر العاملة في الهيئة، بلوحات فنية، وأخرى تُظهر جماليات الخط العربي، في خطوة تهدف إلى تمكين جميع العاملين من ممارسة هواياتهم وشغفهم بما يسهم في شحذ طاقاتهم، ويعزز أدوات العمل لديهم، إلى جانب عقد مجموعة من الأنشطة والمسابقات التي شارك فيها الموظفين.

وقام الشيخ سلطان بن أحمد القاسمي، يرافقه سعادة محمد خلف بجولة في المعرض، استعرضا خلالها العديد من اللوحات، التي تنوعت بين رسومات للطبيعة، ولوحات لاصحاب السمو، وأخرى تبرز مرونة الخط العربي، وقدرة الفنان على تشكيله ليغدو لوحة إبداعية، فضلاً عن العديد من الرسومات التي تكشف عن مواهب إماراتية واعدة.

وتسعى هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون من خلال جائزة "شكراً" التي تُمنح بناءً على تصويت داخلي في الهيئة، وتتضمن عدداً من المعايير، كالتفاني في العمل، والتعاون، والتألق والإبداع، إلى الاحتفاء بإنجازات كوادر المؤسسة العاملة، وتشجيعهم على إبراز الرؤية الإعلامية الهادفة والمتميزة لإمارة الشارقة ودولة الإمارات.


المصدر: nncpr

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع