أعلنت ريفينيتيف اليوم عن أسماء الفائزين بجوائز ريفينيتيف ليبر لأفضل الصناديق العربية والإسلامية العالمية لعام 2020. وتهدف هذه الجوائز التي تحظى باحترام كبير إلى تكريم الصناديق وشركات إدارة الصناديق التي تفوقت بتقديم أداء قوي ومستمر ومعدل وفق المخاطر مقارنة بمنافسيهم. واستندت أسس اختيار الفائزين إلى معايير كمية وموضوعية بحتة.

وفيما يلي قائمة كاملة بأسماء الفائزين بالجوائز وفق المجموعات:
وفاز كل من سوسيتيه جنرال عن فئة السندات للأسواق العربية، والبنك الشعبي المركزي عن فئة الأسهم للأسواق العربية، وبنك "أتش أس بي سي" عن فئة الأصول المتنوعة للأسواق العربية، و"سي دي جي كابيتال" عن فئة الشاملة للأسواق العربية، وسوسيتيه جنرال عن فئة السندات للأسواق العربية المحلية، والبنك الشعبي المركزي عن فئة الأسهم للأسواق العربية المحلية،، و"سي دي جي كابيتال" عن فئة الأصول المتنوعة للأسواق العربية المحلية،، و"سي دي جي كابيتال" عن فئة الشاملة للأسواق العربية المحلية، وجدوى للاستثمار عن فئة الأسهم الإسلامية العالمية.

وتغطي قاعدة بيانات "ريفينيتيف ليبر" ما يزيد على 330 آلف فئة من الأسهم في 86 بلداً. ويتم توفير تصنيف "ليبر ليدر" المجاني للصناديق المشتركة المسجلة للبيع في أكثر من 47 سوقاً.

وعلى مدار أكثر من ثلاثة عقود وفي أكثر من 17 بلدا في جميع أنحاء العالم، قامت جوائز ريفينيتيف ليبر بتكريم شركات إدارة الصناديق التي تفوقت بالأداء القوي المستمر والمعدل وفق المخاطر مقارنة بمنافسيها.

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع