صوّر علي جابر، الإعلامي البارز والشخصية التلفزيونية الشھیرة، مقطع فيديو حافلٍ بالمشاعر حقق انتشاراً كبيراً، شكر فيه الممرضة اللبنانية الفائزة بجائزة ديزي للممرضات الاستثنائيات، تقديراً لمجهودها في مكافحة مرض كوفيد-19 برفقة زملائها. تم تصوير الفيديو عبر منصة المشاهير والمعجبين Oulo.com، التي تتيح للجمهور طلب رسائل فيديو شخصية من المشاهير المفضلين لديهم.

وعبّر علي جابر، بكلمات صادقة وطريقة ساحرة، عن امتنان الجميع في المنطقة للعاملين على الخطوط الأمامية في قطاع الرعاية الصحية. وغمرت مشاعرُ الفرح الممرّضة وهي تشاهد مقطع الفيديو وتسمع كلمات الشكر اللطيفة من علي جابر، الشخصية الشهيرة المفضّلة لديها.

وكان جابر من أوائل المشاهير الذين انضموا إلى منصّة Oulo.com، وتعهد بالتبرع بجميع عائداته من الفيديوهات المسجلة على منصّة اولو للجمعيات والمبادرات الخيرية. وتضم المنصة حالياً أكثر من 50 اسماً لشخصيات محبوبة ومؤثّرة في المنطقة من مشاهير التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي والموسيقى، بما في ذلك نجوم برامج شهر رمضان الأكثر شهرةً. وتبدأ طلبات الفيديو على منصّة اولو من 20 دولار أمريكي ومن المتوقع أن تصل إلى 500 دولار أمريكي لمقاطع من بعض المشاهير.

وفي هذا السياق قال علي جابر: "أشعر بالتواضع أمام شجاعة والتزام جميع موظفي الطّاقم الطبّي في الخطوط الأمامية خلال هذه الأوقات الحرجة. وغمرتني سعادة كبيرة بعد مشاهدتي لردّ فعل الممرضة أثناء رؤيتها للفيديو. استغرق تسجيل الفيديو منّي بضع ثوان فقط ولكن رد فعلها وسعادتها ستدوم في ذاكرتي لفترة طويلة".

وتعليقاً على ذلك، قال كمال نزها، الشريك المؤسس لمنصّة Oulo.com: "كما ساعدتنا وسائل التواصل الإلكتروني على التأقلم مع التباعد الاجتماعي المفروض، تعتبر مقاطع الفیدیو الشخصیّة من المشاهير طریقةً رائعةً لمفاجأة وإسعاد الأصدقاء والعائلة. وفكرنا في بدایة الأمر بتأخیر إطلاق المنصة نظراً للوضع الرّاھن، لكنّ التعلیقات التي تلقیناها من المشاهیر والمستخدمين دفعتنا لإعادة النظر، حیث رأى العدید من المشاهیر في المنصة طریقةً مثالیةً للتواصل مع معجبیھم، ودعم المبادرات الخیریّة التي یھتمون بھا عبر التبرّع بالعائدات".

ويزداد عدد المشاهير المشاركين في منصة اولو، وأصبحت تشمل أسماءً لامعة، مثل الممثل السوري باسل خياط، الكوميدي بدر صالح، الإعلامي نورالدين يوسف، والمؤثرة اللبنانية كارن وازن.

اولو، أحلى هدية لأحبائك.


المصدر: TOHPR

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع