أطلقت كرتون نتورك الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، القناة المفضلة للجميع للترفيه والتسلية؛ ميزة جديدة على موقعها الإلكتروني لتسلية الأطفال في ظل الحجر المنزلي. تقدم صفحة CN معكم بنسختيها العربية والإنجليزية مقاطع فيديوهات مسلية ومحتوى للعائلة بأكملها لمشاهدتها والاستمتاع بها معاً بما في ذلك مقاطع فيديو الطبخ ودروس فنية وتحديات فردية أخرى، بالإضافة إلى الألعاب والمقاطع الممتعة من أكثر البرامج المحبوبة من كرتون نتورك، بما في ذلك بن 10 وعالم غامبول المدهش وأبطال التايتنز.

ستحظى العائلات بفيض من النشاطات للاستمتاع بالوقت في المنزل في ظل الحجر المنزلي، حيث سيتم تحديث الصفحة أسبوعياً طوال فصل الصيف 2020. كما ستتواصل CN معكم مع معجبين كرتون نتورك من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على فيسبوك وإنستقرام بالإضافة إلى قنوات اليوتيوب والتلفاز. يمكن عرض المحتوى بسهولة عبر الإنترنت باستخدام وسم #CNمعكم.

وكما أطلقت كرتون نتورك مؤخراً تطبيق GameBox - وهو تطبيق جديد يسمح للأطفال بلعب أفضل ألعاب كرتون نتورك على أجهزتهم الذكية، حتى عندما لا يكونون متصلين بالإنترنت. يمكن تحميل تطبيق GameBox الآن مجاناً عبر App Store وGoogle Play في جميع أسواق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وعلى قناة Cartoon Network MENA على اليوتيوب، التي تضم ما يقارب 2.5 مليون مشترك، يمكن للأطفال مشاهدة حلقات من برامجهم المفضلة مثل آبل وأنيون وفتيات القوة وبن 10 وعالم غامبول المدهش. ويضم الموقع الإلكتروني لكرتون نتورك جميع العروض المفضلة لدى الأطفال بالإضافة إلى مئات الألعاب التي يمكن ممارستها عبر الإنترنت - ألعاب المغامرات والألغاز والاختبارات والأنشطة والألعاب الرياضية.


المصدر: bpggroup

الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع