أعلنت "إمارات لوتو"، أول مشروع رقمي متكامل على مستوى المنطقة لجمع القطع التذكارية، عن تعهدها بتقديم الدعم المستمر لمبادرة "Stop and Help" الخيرية، التي تهدف إلى مساعدة الأسر المحتاجة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وستكون "إمارات لوتو" أول شركة تقدم الدعم لهذه المبادرة الإنسانية لتوفير الطعام لـ 180,000 مقيم عبر دولة الإمارات، وذلك بالتعاون مع شريكها للخدمات اللوجستية "شويترام"، التي ستقوم بتوفير المواد الغذائية الأساسية التي تحتاجها الأسر لمدة 7 إلى 10 أيام وذلك حتى نهاية العام الجاري على الأقل.

وقالت هيذر هاريس، مؤسِسَة مبادرة "Stop and Help": "إنه لشرف كبير لنا أن تحصل مبادرتنا على هذا الدعم السخي من جانب "إمارات لوتو"، حيث تعيش العديد من الأسر في مختلف أنحاء الإمارات ظروفاً صعبة وتحتاج إلى المواد الغذائية الأساسية لسد احتياجاتها واحتياجات أطفالها في ظل هذه الأوقات العصيبة التي يشهدها العالم. وتكمن أهمية المساعدة التي ستوفرها لنا "إمارات لوتو" في تعزيز قدرتنا على الاستجابة وتوفير الدعم لهذه العائلات المحتاجة".

وفقاً لمبادرة "Stop and Help" تعيش أكثر من 3000 عائلة عبر الإمارات ظروفاً اقتصادية خانقة منذ 25 يونيو 2020، ما يجعلها غير قادرة على توفير المواد الغذائية الأساسية لأفرادها، وتضم هذه العائلات أكثر من 400 سيدة حامل سينجبن أطفالهن قبل حلول سبتمبر القادم. وتتلقى مبادرة “Stop and Help” يومياً حوالي 170 شخصاً، لتقديم الدعم على نحو مستمر أسبوعياً.

ومن جانبه قال بول سيبيستين، الرئيس التنفيذي لشركةEWINGS، التي تدير أعمال شركة إمارات لوتو :" يتماشى التزامنا بدعم مبادرة "Stop and Help" مع القيم التي نؤمن بها في إمارات لوتو، والمتمثلة في تقديم المساعدة لأفراد المجتمع والمساهمة في تغيير حياة الآخرين نحو الأفضل. نحن نؤمن بأهمية الدعم والتعاون لتعزيز التكاتف والتلاحم الاجتماعي والارتقاء بالمبادئ الإنسانية، وبالدور الكبير لأعمال الخير في إحداث فرق ملحوظ في حياة الأشخاص. ويسرنا حقاً دعم هذه المبادرة الجديرة بالاهتمام خلال هذه الظروف الاستثنائية، ونأمل أن نساهم من خلال هذا الدعم في تحسين حياة العديد من الأسر المحتاجة لما تبقى من عام 2020 والسنوات التالية عبر دولة الإمارات".



وتعتبر “Stop and Help” مبادرة مجتمعية تهدف إلى إنشاء قنوات تواصل بين المحتاجين وأولئك الذين يمكنهم تقديم المساعدة بكافة الأشكال والطرق. وتتمثل مهمتها في تحقيق مبدئ تكافؤ الفرص لجميع الأطفال في الإمارات العربية المتحدة، إضافة إلى الاهتمام بصحة الأفراد النفسية عبر التعليم وتوفير الرعاية الطبية اللازمة، وتقديم الدعم للسيدات الحوامل وأطفالهن، وتسهيل الحصول على اللقاحات وضمان التعليم ومساعدة المقيمين للعودة إلى بلدانهم عند الحاجة.
على صعيد آخر، وبالإضافة إلى الإعلان عن دعم مبادرة "Stop and Help"، شهد السحب المباشر لـ "إمارات لوتو" ليل أمس تقاسم مشتركين محظوظَين الجائزة الثانية بقيمة مليون درهم ليحصل كل منها على مبلغ 500,000 درهم، بعدما تطابقت خمس أرقام من أصل ستة مع الأرقام التي تم سحبها وهي (10 و20 و21 و24 و26 و34). فيما فاز 263 شخصاً بجوائز نقدية تبلغ قيمة كل واحدة منها 300 درهم، بالإضافة إلى ذلك، فاز 4828 شخص بفرصة المشاركة المجانية في السحب التالي.

ومع عدم تطابق أرقام أي من المشتركين بشكل كامل مع الأرقام التي تم سحبها هذا الأسبوع، تنتقل الجائزة الكبرى التي تبلغ 50 مليون درهم إلى السحب التالي، حيث ما زالت بانتظار الفائز الذي سيحظى بها لتغيير مسار حياته. وسيجري السحب التالي، يوم السبت 11 يوليو في تمام الساعة 9:00 مساء. وبالنسبة للأشخاص الذين فاتتهم فرصة المشاركة في سحب الأسبوع الفائت، يمكنهم الدخول في السحب هذا الأسبوع عبر اختيار ستة أرقام (من واحد إلى تسعة وأربعين).

وتوفر "إمارات لوتو" الفرصة للمشاركين لشراء القطع التذكارية وانتقاء الأرقام من راحة منازلهم، عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال التطبيق المتاح على الهواتف الذكية.

المصدر: mslgroup


الأكثر قراءة

  • هذا الأسبوع

  • هذا الشهر

  • الجميع