ستحتفل "نخيل مولز" بعيد الأضحى عبر مجموعة كبيرة من الفعاليات العائلية الترفيهية، وتجارب لأول مرة في دبي، وعروض لا تنافس في المحلات التجارية بما في ذلك تخفيضات بنسبة 90%، وإقامة في الفنادق، وإبداعات فنية وغيرها المزيد من العروض وذلك في "نخيل مول" و"ابن بطوطة مول" و"سوق التنين".

تعلم فنون الطبخ في "نخيل مول" أو استمتع بالإبداعات الفنية في "ابن بطوطة مول" أو احصل على صفقة مجزية في "سوق التنين". هل تحتاج إلى المزيد من الأسباب للتسوق هذا الصيف؟ نقدم إليك 26 نشاطاً من الألف إلى الياء للتمتع بالعطلة الصيفية في "نخيل مولز".

مؤسسة السركال الثقافية: شاهد كيف يمكن للضوء والظلال إنشاء صور رباعية الأبعاد مع العرض الفني "الأحلام"، المقدم من قبل مؤسسة السركال الثقافية في "نخيل مول".

صفقات مجزية: تمتع بخصومات عبر أكثر من 500 من المحلات التجارية والمطاعم والمرافق الترفيه وذلك في جميع وجهات التسوق.
جوائز نقدية: احصل على جوائز نقدية خلال "مفاجآت صيف دبي" بما في ذلك الجائزة الكبرى لعيد الأضحى بقيمة 25،000 درهم في "نخيل مول".
سيارة جديدة: قم بزيارة "ابن بطوطة مول" لتحظى بفرصة الفوز بسيارة جديدة.

إلكترونيات: أجهزة لوحية وهواتف ذكية وأجهزة تلفزيون بقيمة 86،000 درهم في متناول اليد كجزء من جوائز "ابن بطوطة مول" خلال "مفاجآت صيف دبي".

أنشطة عائلية ترفيهية: اقضى وقتك مع أحبائك عبر أنشطة مخصصة للعائلات، بما في ذلك دروس فنون الطبخ في "نخيل مول" وبرامج ترفيهية عائلية صيفية ومناطق الجذب " الليجو " في "ابن بطوطة مول".

رسومات جرافيتي: شاهد تحول ردهة مصر في "ابن بطوطة مول" إلى رسومات جدارية حية.

الفنادق: اكتشف مجدداً دبي هذا الصيف عبر التسوق في "نخيل مولز". أنفق 500 درهم في يوم واحد للحصول على مكافآت لليلة واحدة وذلك في عشرات الفنادق دبي.

المأكولات العالمية: تناول المأكولات العالمية مع العروض الخاصة على المقاهي والمطاعم وذلك في جميع وجهات التسوق.
المجوهرات: تألق هذا الصيف بخواتم وقلائد وأساور بأسعار مخفضة والمزيد من مجموعات المجوهرات المتنوعة وذلك في جميع وجهات التسوق وفي "أسواق رايب ريتيل بوب أب" في "نخيل مول" خلال عطل نهاية الأسبوع.

أنشطة مخصصة للأطفال: استمتع بخصومات عائلية وعروض لأعياد الميلاد في المرافق الترفيهية بما في ذلك ترامبو إكستريم، وفابي لاند، وفوكس سينما، وسكاي زون، وفن سيتي ونوفو سينما.

"الليجو": ساعد في بناء جدار الفسيفساء على شكل مركبة فضائية تكريماً لمشروع الإمارات لاستكشاف المريخ "مسبار الأمل" والذي سيحتاج 80،000 قطعة تقريباً من مكعبات "الليجو" لبنائه في "ابن بطوطة مول".



الموسيقى: استمع يومياً إلى عازفي الجيتار والبيانو والساكسفون وغيرهم المزيد وذلك في "نخيل مول" و"ابن بطوطة مول".
خصومات بنسبة 90%: احصل على عروض لا تنافس مع تنزيلات ليوم واحد فقط وخصومات تصل لغاية 90% في أكثر من 200 من المحلات التجارية في "نخيل مول" و"ابن بطوطة مول" بتاريخ 30 يوليو 2020.

معرض سفاري: استمتع بوقت رائع في معرض " الليجو بريك سفاري" في "ابن بطوطة مول"، والذي يضم حيوانات الأدغال بحجمها الطبيعي يصل وزن كل منها إلى الطن.

هدايا مثالية: اختر الهدية المثالية للعيد وابدأ بالتسوق مبكراً من خلال العروض الرائعة على الملابس والعطور والإلكترونيات وغيرها المزيد، أو اشترِ بطاقة "هدايا نخيل مولز" لشخص مميز.

وقت ممتع: اقضى عطلة نهاية الأسبوع الطويلة مع أحبائك عبر تجارب لا نهاية لها في المطاعم والتسوق والترفيه وذلك في جميع وجهات التسوق.
رايب ماركت: قم بزيارة أسواق البوتيك في "نخيل مول" نهاية كل أسبوع ولغاية أكتوبر.

صيف ترفيهي: استمتع بدروس صنع البيتزا، والوجبات المجانية، والعروض السينمائية الحصرية وغيرها المزيد وذلك كجزء من الأنشطة الصيفية العائلية في "نخيل مولز".

السفر: يعد "ابن بطوطة مول" أكبر مركز تسوق في العالم ذو الطابع الأثري التاريخي يحمل ملامح تجارب سفر الرحالة العربي الأسطوري ابن بطوطة. استمتع بفنون العمارة المذهلة وأنت تتجول من ست ردهات تشمل الصين والهند وبلاد فارس ومصر وتونس والأندلس.

تجارب فريدة: استمتع بالفعاليات الصيفية العائلية في "نخيل مولز" وأنشطة " الليجو " في "ابن بطوطة مول" وغيرها المزيد للاحتفال في عيد لا ينسى.
فيتامينات: احصل على تحليل للعائلة مجاني للفيتامينات في "صيدلية النهدي" أو وجبة مجانية للأطفال في مطعم "دين تاي فونغ" – عرضين فقط من بين العديد من العروض هذا الصيف.

الفوز: احظى بفرصة الفوز بسيارة، وإلكترونيات، وجوائز نقدية، وبطاقات هدايا وغيرها المزيد لنهاية "مفاجآت صيف دبي" في جميع وجهات التسوق.
زينيا: مطعم من بين عشرات المقاهي والمطاعم التي تقدم مأكولات رائعة - مع خصومات في البعض منها – وذلك في وجهات "نخيل مولز".
زي أرتس: قم بزيارة "ابن بطوطة مول" لمشاهدة لوحة جدارية يتم رسمها مباشرة في ردهة مصر، بالتعاون مع زي أرتس.

المصدر: nakheel


الأكثر قراءة