مع أستمرار مفاجآت صيف دبي لـ3 أسابيع أخرى، يمكن للمتسوقين في دبي الاستمرار في تحقيق فوز كبير والاستفادة من العديد من عروض التسوق المذهلة في جميع أنحاء المدينة.

تم تنظيم تلك العروض كجزء من حملة "موسم واحد و3 عروض ترويجية"، ستحتفل مجموعة مراكز دبي للتسوق بالتعاون مع مؤسسة دبي للمهرجان وللتجزئة بالعرض الترويجي "العودة إلى المدارس".

سيحصل المتسوقون في مراكز التسوق المشاركة على فرصة لربح جوائز نقدية تصل إلى 100،000 درهم إماراتي و3 سيارات إنفينيتي Q50 الجديدة كلياً عند التسوق مقابل 200 درهم إماراتي. كما سيحظى المتسوقون بفرصة حصرية لمضاعفة الفوز، حيث يمكنهم المشاركة في سحوبات "العودة إلى المدارس" و سحوبات "مفاجآت صيف دبي" بنفس عملية الشراء.

كجزء من عروض "العودة إلى المدارس"، يمكن لـ 20 متسوق الفوز بـ 5000 درهم لكل منهم.
سيتم تنظيم السحوبات بتواريخ 17 و24 و29 أغسطس في العربي سنتر ومركز تايمز سكوير وبرجمان.



وفي هذا السياق صرح تيم جونز، الرئيس التنفيذي للعمليات في العربي سنتر، قائلاً: "لقد تم الترحيب بعروض مجموعة مراكز التسوق في دبي بشكل مذهل بعد افتتاح الأسواق. هذا هو أول عرض ترويجي كبير تستضيفه دبي بعد فترة الإغلاق. لقد شهدنا تصاعداً كبيراً في عدد الزوار والمبيعات أيضاً خلال موسم العيد. يبدو أن هناك حالة مزاجية إيجابية في السوق. أن تنظيم السحب الخاص بحملة مجموعة مراكز التسوق في دبي لدينا يعد نقطة جذب جيدة لعملائنا وأطفالنا أحبوا النسخة الجديدة من مدهش وصديقته الجديدة. نتطلع إلى العرض الترويجي العودة إلى المدارس حيث أننا نجذب كل عام الكثير من العملاء من مجتمعنا المحلي في المزهر 1 ومنطقتي الخوانيج ومردف"

بالنسبة للمتسوقين الذين يتطلعون للفوز بجوائز كبرى، يمكنهم تجربة حظهم مع سحوبات "مفاجآت صيف دبي" لربح سيارة إنفينيتي Q50، حيث يمكن لثلاثة فائزين ربح سيارة لكل منهم. وسيتم تنظيم السحوبات التي طال انتظارها في مركز الغرير ودبي آوتليت مول وبرجمان في 15 و23 و29 أغسطس.

يمكن للمتسوقين في أي من مراكز التسوق الـ15 المشاركة الدخول في السحب الرقمي عن طريق التسجيل في مكتب خدمة العملاء في المراكز التجارية عند التسوق بقيمة 200 درهم أو أكثر، حيث سيكون المتسوق مؤهلاً للدخول في السحب تلقائياً.

وتضم قائمة المراكز المشاركة في عروض مجموعة مراكز التسوق في دبي مركز البستان، والبرشاء مول، ومركز الغرير، والعربي سنتر، وبن سوقات سنتر، وبرجمان، وسيتي سنتر الشندغة، وسيتي سنتر معيصم، ودبي أوتلت مول، والاتحاد مول، والواحة سنتر، ومركز تايمز سكوير، وريف مول، وأب تاون مردف.

المصدر: ibuz