كشف نادي ليفربول لكرة القدم في الأول من أغسطس، عن القميص الرسمي الجديد الخاص بالفريق لموسم 20/21 بالتعاون مع علامة نايكي. ومن المقرر طرح القميص للطلب المسبق على الإنترنت وفي متاجر العلامة قبل طرحه للبيع العام لدى كافة نقاط البيع المعتمدة اعتباراً من يوم الخميس 6 أغسطس 2020.

يشكّل القميص الجديد باكورة التصاميم التي تقدمها علامة نايكي في إطار اتفاقية التعاون المبرمة بين الطرفين. ويتميز القميص كالعادة باللون الأحمر الجريء مع لمسة العلامة التي أضافت خطّين بالأبيض والفيروزي أسفل الأكمام وحول الياقة على شكل حرف V. وتعكس هذه التوليفة اللونية تقاليد الموضة المتّبعة في النادي على مدى تاريخه العريق، والتي نجدها كعناصر أساسية في شعاره الرسمي، وتظهر أيضاً كعلامة بارزة في قمصان النادي منذ تأسيسه عام 1892، فيما يمثّل اللون الفيروزي مدينة ليفربول، ويذكّرنا أيضاً بلون طائر الليفر الشامخ فوق مبنى رويال ليفر الشهير. وتتزين الجهة الخلفية من ياقة القميص بالشعار رقم 96 مع شعلتين أيقونيتين تحيطان به، وذلك تكريماً لضحايا حادثة هيلزبره التي شهدت مصرع 96 شخصاً من جماهير النادي.



ويأتي الكشف عن المجموعة الجديدة لتجهيزات الفريق رسمياً ضمن حملة نايكي الترويجية بعنوان Tell Us Never لموسم 20/21، والتي تعكس الجوهر الحقيقي لشخصية عشاق النادي الذين لا يعترفون بالمستحيل ويسعون دائماً لتحقيق النجاح.

وفي إطار تعليقه، صرّح صخرة دفاع نادي ليفربول، اللاعب الهولندي فيرجيل فان دايك: "يجمعني منذ فترة تعاون وثيق مع علامة نايكي ولديّ علاقة طيبة مع الشركة. لذلك أدرك تماماً ما تحمله التجهيزات الجديدة من مستويات راقية من حيث الابتكار والجودة في التصميم. ولعلّ صعودنا على منصات التتويج بهذه القمصان في الموسم المقبل سيشكّل أمراً مميزاً للغاية".

تتوافر أيضاً إصدارات خاصة لهذا القميص مزودة بأسماء وأرقام، حيث تم تصميم نمط الخط المستعمل في الكتابة بوحي من الخواص الأيقونية لملعب الأنفيلد والمنطقة المحيطة به، ويأتي باللون الأبيض على القمصان حمراء اللون. كما يمكن للمشجعين، احتفالاً بنجاحات الفريق لموسم 2019/2020، شراء الطبعات الذهبية الخاصة بلقبي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس العالم للأندية، وإضافتها إلى قمصانهم.

المصدر: atteline



الأكثر قراءة