بهدف خلق روح الاحتفال والسعادة في أبوظبي، استضاف دلما مول، مول أبوظبي المفضل، حلقة مذهلة من تحدي التسوق الاستثنائي. شارك في الموسم الأول من هذا التحدي الجديد أكثر من 1000 عائلة من جميع أنحاء أبوظبي ترشحوا لليوم الأخير من تحدي التسوق.

تم اختيار 7 عائلات محظوظة من بين جميع المشاركين، حيث فازوا بفرصة التسوق المجاني بقيمة 1000 درهم لكل منهم وتنافسوا على الجائزة الكبرى البالغة 10000 درهم.

فاز بالجائزة الكبرى عائلتان حيث استطاعت العائلتان أن تتعادلا في منافسات تحدي التسوق. الفائزون المحظوظون في الموسم الأول من تحدي التسوق، عائلة محمد المرزوقي (الإمارات) وعائلة يوفاراجي راثور (الهند).



وفي هذا السياق صرح السيد بوبندر سينج، المدير العام والمدير المالي، في دلما مول، قائلاً: "تماشياً مع الوضع الحالي، قمنا بتصميم طرق فريدة ومثيرة لإشراك عملائنا وإثارة اهتمامهم ببروتوكول السلامة الذي وضعته الحكومة. يسعدنا أن نرى الطريقة التي ظهرت بها فكرتنا ونجاح تحدي التسوق الاستثنائي، وعلينا مكافأة المشاركين بجوائز مفيدة وممتعة. رأينا الآباء والأطفال يقضون الوقت ويضحكون معاً أثناء محاولتهم الفوز بهذا التحدي".

وقد تم استكمال هذه التجربة مع حملة "عروض أبوظبي للتنزيلات" التي تستمر لمدة شهر حيث سيتم تقديم مجموعة مميزة من عروض الخصومات المذهلة، مما يخلق تجربة تسوق رائعة للجميع في دلما مول.

يعمل دلما مول دائماً تجاه المقيمين في مجتمعه ويبحث عن طرق لإضافة قيمة في حياتهم. مع هذا الحدث ، أثبت المركز مرة أخرى كيفية احترام سلامة المستهلكين، مع عدم المساس بالمتعة ووقت الأسرة.

المصدر: ibuz



الأكثر قراءة